الأهلي ينتظر لائحة كأس القارات من «فيفا».. وكولر يكشف أول مطالبه

الأهلي ينتظر لائحة كأس القارات من «فيفا».. وكولر يكشف أول مطالبه
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 27, 2024 مشاهدة: 122

09:56 ص | الثلاثاء 27 أغسطس 2024

الأهلي ينتظر لائحة كأس القارات من «فيفا».. وكولر يكشف أول مطالبه

جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ومحمد الشناوي

كشف مصدر داخل الأهلي، أن جهاز الكرة بالنادي ينتظر استلام لائحة بطولة كأس القارات للأندية «الإنتركونتيننتال»، التي سيشارك بها المارد الأحمر، خلال الفترة المقبلة، بعد الإعلان عنها مواعيدها بشكل رسمي.

الأهلي ينتظر خطاب «فيفا» بشأن البطولة

وأكد المصدر، أن الإدارة الحمراء، تنتظر موافاتها بكل التفاصيل واللائحة الخاصة ببطولة كأس القارات، التي تم الإعلان عن مبارياتها بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، مشيرًا إلى أن الأهلي يعرف بعض المعلومات عن البطولة فقط، لكن لم يتلقِ أي مخاطبات رسمية للبطولة.

وأضاف أن الأيام المقبلة، ستشهد إرسال الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، كل التفاصيل الخاصة بالبطولة، التي تشهد النسخة الأولي منها.

كولر يطلب معلومات عن بطولة كأس القارات

وقال المصدر، إن مارسيل كولر، طلب تقريرًا خاصا عن البطولة واللائحة الخاصة بها، لمعرفة كل الأمور المتعلقة بالمنافسات، للاستعداد لها بشكل خاص، لا سيما أن أول مباراة ستكون في أكتوبر المقبل.

وأوضح أن المدرب السويسري طلب معرفة جدول المباريات وطريقة إقامتها والمنافسين وكل الأمور المتعلقة بالبطولة، للاستعداد لها بشكل جيد.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مواعيد مباريات كأس القارات للأندية 2024، التي تشهد مشاركة فريق الأهلي، باعتباره بطل آخر نسخة لدوري أبطال إفريقيا الأخيرة التي فاز بلقبها علي حساب الترجي التونسي.

ووضع جدول المباريات الأهلي في مواجهة الفائز من المباراة الأولي التي تضم العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، وستقام مباراة الأهلي يوم 29 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة.

تحل بطولة كأس الإنتركونتيننتال للأندية 2024، محل كأس العالم للأندية، وتجمع بين أبطال القارات الست الحاصلين علي بطولات دوري الأبطال، ومن المتوقع أن تقام في موعد لاحق من هذا العام.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة