تقارير: مصطفى محمد يرفض الانتقال للدوري السعودي.. وثنائي أوروبي يترقب

تقارير: مصطفى محمد يرفض الانتقال للدوري السعودي.. وثنائي أوروبي يترقب
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أغسطس 27, 2024 مشاهدة: 124

كشفت تقارير صحفية، أن المهاجم المصري مصطفى محمد نجم فريق نانت الفرنسي، رفض عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن مصطفى محمد تلقى عرضًا بقيمة 15 مليون يورو، للانضمام إلى أحد الأندية السعودية، التي لم يعلن عنها، لكن اللاعب لا يرغب في الانتقال إلى الدوري السعودي خلال الصيف الحالي.

وأضافت بأنه خلال الساعات الماضية، يعمل ممثلي فريقي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وولفرهامبتون الإنجليزي على التعاقد مع مهاجم «الفراعنة»، والنجاح في الحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وتابعت بأن نادي نيس الفرنسي أيضًا كان قد قدم عرضًا للظفر بخدمات اللاعب على سبيل الإعارة، قبل أن يتم اتفاقه مع اللاعب الشاب يوسوفا موكوكو، للتعاقد معه قادمًا من بروسيا دورتموند.

وكان نيس الفرنسي أيضًا أتم اتفاقه مع الدولي المصري محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، وذكرت التقارير بأن اللاعب سيجري الكشف الطبي خلال الساعات المقبلة.

على الجانب الآخر، أفادت التقارير الصحفية أيضًا بأن المهاجم المصري مصطفى محمد لديه رغبة في الخروج من فريقه الحالي نانت، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة في ظل تألق اللاعب في الدوري الفرنسي.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة