آخر المستجدات بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول.. مفاوضات أولية وتخوف

آخر المستجدات بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول.. مفاوضات أولية وتخوف
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 27, 2024 مشاهدة: 123

03:43 م | الثلاثاء 27 أغسطس 2024

آخر المستجدات بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول.. مفاوضات أولية وتخوف

محمد صلاح جناح ليفربول ومنتخب مصر

كشفت تقارير إنجليزية، اليوم، آخر المستجدات بشأن مصير محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، من الاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد تألقه في أول جولتين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وتمكن ليفربول من افتتاح مشواره في البريميرليج بالفوز على نظيره إيبسويتش تاون بهدفين نظيفين، إذ تمكن الفرعون المصري من صناعة الهدف الأول وتسجيل الهدف الثاني، ثم الفوز على برينتفورد، في الجولة الثانية، بالنتيجة نفسها، ونجح «مو» في تسجيل الهدف الثاني.

مفاوضات أولية من ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح

ووفقا لموقع «caughtoffside»، فإن مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح لتجديد تعاقده في مراحلها الأولية، رغم الاهتمام السعودي بضم قائد المنتخب المصري.

وأضاف التقرير، أن الهولندي آرني سلوت المدير الفني لليفربول يرغب في استمرار صلاح ضمن صفوف الفريق بالموسم المقبل، وهو ما ستعمل عليه إدارة النادي الإنجليزي، لإقناع «مو» بالتجديد والاستمرار.

ليفربول يحصن نفسه تحسبًا لرحيل محمد صلاح

واختتم التقرير، بأن ليفربول يحاول التعاقد مع تاكيفوسا كوبو لاعب ريال سوسيداد، وهو لاعب ياباني يُجيد في مركز الجناح الهجومي، تحسبا لرحيل محمد صلاح عن ليفربول، وعدم تجديد التعاقد في ظل الاهتمام السعودي القائم حتى الآن بشأن ضم اللاعب.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة