بعد انضمام «داري».. الوداد يسعى لخطف بيرسي تاو.. صحف مغربية تكشف التفاصيل

بعد انضمام «داري».. الوداد يسعى لخطف بيرسي تاو.. صحف مغربية تكشف التفاصيل
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 28, 2024 مشاهدة: 181

09:54 م | الأربعاء 28 أغسطس 2024

بعد انضمام «داري».. الوداد يسعى لخطف بيرسي تاو.. صحف مغربية تكشف التفاصيل

بيرسي تاو

دخل النادي الأهلي في مرحلة إحلال وتجديد، نظرا للتحديات الكبيرة التي تنتظره في الموسم المقبل، أبرزها كأس العالم للأندية وبطولة الأنتر كونتينينتال، علاوة على المنافسات الإفريقية والمحلية، لذا وبعد رحيل المدافع الدولي محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي، نجح «الأحمر» في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف داري لسد الفراغ الدفاعي. 

«داري» ينضم للدولي المغربي يحيي عطية الله، والمدافع يوسف أيمن القادم من الدحيل القطري على سبيل الإعارة، إلا أن أزمة محترفي الأهلي لا تزال قائمة، خصوصا مع وجود رغبة قوية لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لضم لاعب وسط محترف، وبدا النجم التونسي محمد علي بن رمضان الأقرب للانضمام للقلعة الحمراء، ما يعني إمكانية رحيل الثنائي الجزائري أحمد القندوسي والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

صحيفة مغربية تكشف اقتراب الوداد من ضم بيرسي تاو 

وكشفت صحيفة «المنتخب» المغربية عن رغبة الوداد المغربي في ضم النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، من صفوف النادي الأهلي، بناءً على رغبة مواطنه رولاني موكوينا المدير الفني الجديد للوداد، لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة نفسها، من المنتظر أن يصل عرض الوداد المغربي إلى إدارة النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، وسط رغبة مشتركة لإتمام الصفقة.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة