شرط مفاجئ من بيرسي تاو للرحيل.. وموقف إدارة الأهلي

شرط مفاجئ من بيرسي تاو للرحيل.. وموقف إدارة الأهلي
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 29, 2024 مشاهدة: 210

09:55 ص | الخميس 29 أغسطس 2024

شرط مفاجئ من بيرسي تاو للرحيل.. وموقف إدارة الأهلي

بيرسي تاو

يسعى مسؤولو النادي الأهلي إلى التخلص من الجناح الجنوب الإفريقي بيرسي تاو، بناء على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بحثًا عن الاستفادة من لاعب أجنبي جديد في قائمة الفريق، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، في إطار تدعيم صفوف القلعة الحمراء بصفقات قوية استعدادًا لكأس العالم 2025.

وينتهي تعاقد بيرسي تاو مع الأهلي في صيف 2025، بعدما انضم لصفوف القلعة الحمراء، قادما من نادي برايتون الإنجليزي في أغسطس 2021.

شرط بيرسي تاو للرحيل عن الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن تاو حدد شرطًا للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الصيف الجاري، يتمثل في التوصل إلى اتفاق على فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، ليرحل مجانًا ويحدد وجهته المقبلة، بعيدًا عن النادي الأهلي.

وأضاف أن اللاعب لا يمانع في البقاء حتى نهاية عقده في يونيو 2025، لا سيما في ظل تقاضيه راتبًا سنويًا يبلغ 850 ألف دولار، بينما يرغب كولر في رحيله، بسبب انفعاله المتكرر خلال الفترة الأخيرة، وشدة غضبه حال عدم مشاركته.

إدارة الأهلي تتحفظ على طلب بيرسي تاو

واختتم المصدر، بأن إدارة القلعة الحمراء، تحفظت على رحيل اللاعب بشكل مجاني، وتسعى خلال الساعات القليلة المقبلة، للوصول إلى حل مُرضي والتخلص من تلك الأزمة.

وكانت صحيفة «المنتخب» المغربية، قد كشفت رغبة الوداد المغربي في ضم بيرسي تاو، من صفوف النادي الأهلي، بناءً على رغبة مواطنه رولاني موكوينا المدير الفني الجديد للوداد، لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة