محمد صلاح يكشف اللقب الأغلى بمسيرته وهواياته المفضلة: عائلتي تصفني بـ«المجنون»

محمد صلاح يكشف اللقب الأغلى بمسيرته وهواياته المفضلة: عائلتي تصفني بـ«المجنون»
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 29, 2024 مشاهدة: 98

03:33 م | الخميس 29 أغسطس 2024

محمد صلاح يكشف اللقب الأغلى بمسيرته وهواياته المفضلة: عائلتي تصفني بـ«المجنون»

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي

واصل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، تصريحاته الصحفية، كاشفًا عن اللقب الأغلى خلال مسيرته الكروية، وأبرز هواياته.

لقب أبطال أوروبا أغلى من الدوري الإنجليزي

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة «سكاي»: «الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الأعظم في مسيرتي الكروية، وأهم من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، الذي كان وسط أجواء صعبة خلال فترة حظر الجماهير بسبب فيروس كورونا».

وعت كيفية تعافيه بعد المباريات، أوضح صلاح: «كرة القدم هي كل حياتي، أعطي جزء كبير من وقتي لها، وأتواجد في صالة الجيم دائمًا قبل المران وبعده وفي المنزل، وفي كل مكان من أجل التعافي الجيد بعد كل مباراة».

أحب القراءة كثيرًا وعائلتي تصفني بالمجنون

وتطرق «مو» للحديث عن هواياته المفضلة، قائلًا: «أحب القراءة كثيرًا خاصة حول الجوانب النفسية من أجل تطوير ذاتي، كما أحب مشاهدة الفيديوهات حول النباتات والخضرة، لأنها تثير انتباهي.. بعض الأحيان عائلتي تصفني بالمجنون عندما أتدرب بسبب شدة تركيزي».

وتابع: «لقد لعبت الجولف في إجازاتي الصيفية الماضية، استمتعت بممارستها كثيرًا، ربما يساعدني للابتعاد قليلًا عن كرة القدم، ولكنني سعيد بالعودة مجددا للمباريات».

محمد صلاح متحمس لمواجهة مانشستر يونايتد

وعن مواجهة مانشستر يونايتد، أكد محمد صلاح: «متحمس رغم صعوبة المباراة، أعتقد أن التركيز في مثل هذه المباراة الكبيرة هو الشيء الأهم، من أجل مساعدة الفريق للفوز بكل جهدي، لا أركز على أرقام قياسية، لكنني أتدرب بقوة كما أفعل دائمًا من أجل نجاح الفريق».

ويضرب ليفربول موعدًا مع نظيره مانشستر يونايتد، في السادسة مساء الأحد المقبل، على ملعب «الأولد ترافورد»، معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر البريميرليج.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة