قرار حاسم من إدارة الأهلي بشأن ضم صفقات أجنبية جديدة بعد بن رمضان

قرار حاسم من إدارة الأهلي بشأن ضم صفقات أجنبية جديدة بعد بن رمضان
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 30, 2024 مشاهدة: 122

03:01 ص | الجمعة 30 أغسطس 2024

قرار حاسم من إدارة الأهلي بشأن ضم صفقات أجنبية جديدة بعد بن رمضان

الأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن قرار حاسم داخل النادي الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في حال نجاح النادي من إتمام صفقة التونسي محمد علي بن رمضان، من نادي فيرينكفاروزي المجري.

وأكد «الليثي» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أن الأهلي يقترب من من ضم محمد علي بن رمضان وهو ما سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح الليثي أن هناك قرار داخل النادي الأهلي بإيقاف أي مفاوضات مع صفقات أجنبية عقب إتمام التعقاد مع بن رمضان، وذلك في ظل تعقد موقف الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مع الفريق، وتمسكه بشروطه للرحيل.

وأضاف الليثي أن تأزم موقف اللاعب الجنوب أفريقي لن يمكن الأهلي من ضم صفقات جديدة، وهو ما دفع إدارة الأهلي لغلق ملف التفكير في ضم أي لاعب أجنبي جديد.

وأتم الليثي تصريحاته مؤكدًا أن إيقاف التعاقد مع صفقة أجنبية سيكون مؤقتًا مشيرًا إلى أن الموقف سيتغير في حالة أن بيرسي تاو وافق على الرحيل وفسخ تعاقده مع النادي.

فيرينكفاروزي يوافق على رحيل بن رمضان لصفوف الأهلي

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في وقت سابق في لموقع «الوطن سبورت» بأن فرينكفاروزي وافق على رحيل اللاعب وطلبات الأهلي بدفع نصف القيمة المالية للصفقة في الوقت الحالي على أن يتم دفع النصف الآخر في شهر ديسمبر المقبل. (طالع التفاصيل من هنا)

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة