تطورات صفقة انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. «الأزمة تنتهي الأحد»

تطورات صفقة انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. «الأزمة تنتهي الأحد»
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 30, 2024 مشاهدة: 168

09:27 م | الجمعة 30 أغسطس 2024

تطورات صفقة انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. «الأزمة تنتهي الأحد»

محمد علي بن رمضان

كشف مصدر مسؤول داخل نادي فرينفكاروسي المجري، عن تطورات صفقة انتقال الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب الفريق، إلى النادي الأهلي، بعدما أرسل النادي أمس، موافقته الرسمية على تقسيط قيمة الصفقة، على أن ينتظر القسط الأول من أجل إنهاء كل شيء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لا توجد أي أزمة أو متطلبات زيادة في صفقة انتقال محمد بن رمضان للأهلي، والأمر انتهى بين الناديين، لكن يتبقى فقط إرسال الدفعة المتفق عليها، وهي مليون يورو، من أجل التوقيع على كل العقود التي جرى إرسالها بالفعل من جانب النادي الأهلي، وجرى مراجعة العقود من اللجنة القانونية بالنادي، وكذلك عقد اللاعب من جانب المحامي الخاص به».

عطلة البنوك تقف عائقا أمام الأهلي

وأضاف: «كل ما في الأمر، أنه جرت الموافقة على طلب النادي الأهلي أمس، واليوم والسبت عطلة رسمية لدى الجميع، ونعتقد وبنسبة كبيرة وحسب التأكيدات من جانب مسؤولي الأهلي، أن الأمر ينتهي يوم الأحد، بتحويل القيمة المتفق عليها، وإنهاء كل شيء، وقد يحدث هذا الأمر قبل يوم الأحد».

وكان «الوطن سبورت» قد كشف أمس عن موافقة فرينكفاروسي المجري، على تقسيط المبلغ المقدر بـ2.4 مليون يورو، على جزءين فقط.. تابع التفاصيل من هنا.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة