عاجل| 3 صدمات لـ الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي.. وانفراجة وحيدة

عاجل| 3 صدمات لـ الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي.. وانفراجة وحيدة
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 31, 2024 مشاهدة: 84

09:54 ص | السبت 31 أغسطس 2024

عاجل| 3 صدمات لـ الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي.. وانفراجة وحيدة

الأهلي والزمالك

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، 3 صدمات قوية قبل مواجهته المرتقبة أمام نظيره وغريمه الأزلي الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي المقرر لها يوم 27 سبتمبر المقبل بالسعودية، في حين كانت الساعات المنقضية شاهدة على انفراجة وحيدة للقلعة البيضاء وهي انتهاء أزمة إيقاف القيد عن «الأبيض» وأصبح بإمكانه ضم صفقات جديدة وتسجيل لاعبين جدد في قائمته للموسم الجديد.

وتتمثل أولى صدمات الزمالك قبل مواجهة الأهلي في تراجع كريم البركاوي، مهاجم فريق الرائد السعودي، عن الانضمام للأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب مرض والده لتتخبر أولى صفقات القلعة البيضاء للموسم الجديد ويبدأ النادي في البحث عن مهاجم آخر.

تبخر صفقة البركاوي وشكوى الجزيري ضمن صدمات الزمالك قبل مواجهة الأهلي

كما أن ثاني صدمة تلقتها إدارة الزمالك هي تقدم التونسي سيف الجزيري بشكوى منذ عدة أيام، بسبب مستحقاته المتأخرة لدى النادي، إذ أن اللاعب الدولي التونسي أقدم على شكوى ناديه بتحريض من أحد وكلاء اللاعبين، والذي يرغب في رحيل المهاجم عن الفريق بالميركاتو الصيفي الجاري.

اعتراض شديد من جوميز على صفقة الزمالك

وتكمن صدمة الزمالك الثالثة قبل القمة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، في وجود اعتراض كبير من قبل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض، على انضمام المغربي محمود بنتايك للفريق، خاصة أن هناك تحفظ كبير من قبل مدرب الزمالك في ضم اللاعب، لاسيما وأنه يريد لاعبا آخرا بدلا منه وهو جوزيف جوناثان لاعب فريق موردن سبورت.

انفراجة وحيدة لـ الزمالك قبل مواجهة الأهلي في الزمالك.. رفع إيقاف القيد رسميا

على النقيض الآخر، فإن الانفراجة الوحيدة، التي تلقاها الزمالك خلال الساعات الماضية، هي نجاحه في إنهاء أزمة إيقاف القيد وذلك من خلال إنهاء قضايا روي أجواش وأندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس مساعدو فيريرا مدرب الأبيض السابق.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة