اليوم.. الزمالك يخوض أولى مبارياته الودية في معسكر برج العرب

اليوم.. الزمالك يخوض أولى مبارياته الودية في معسكر برج العرب
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 31, 2024 مشاهدة: 139

09:51 ص | السبت 31 أغسطس 2024

اليوم.. الزمالك يخوض أولى مبارياته الودية في معسكر برج العرب

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نظيره الأنصار السعودي، وديا، في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب فندق الإقامة، الذي يتواجد فيه الفريق الأبيض، خلال المعسكر المغلق المقام حاليا في مدينة برج العرب بالإسكندرية، استعدادا للموسم الجديد.

سبب موافقة جوميز على خوض 3 وديات خلال معسكر برج العرب

ووافق البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، على خوض مباريات ودية، خلال المعسكر الحالي، من أجل الاطمئنان على اللاعبين فنيا وبدنيا، بجانب تجهيزهم بقوة للموسم الجديد، وتكثيف الأحمال التدريبية لهم.

مواجهات ودية للزمالك خلال معسكر الموسم الجديد

وقرر الجهاز الفني للفريق الأبيض، بدء المباريات الودية بمواجهة فريق الأنصار السعودي، اليوم السبت، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 من الشهر نفسه.

وبدأ معسكر الزمالك في مدينة برج العرب بالإسكندرية، أمس الجمعة، ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، استعدادا للموسم الجديد، ولمواجهة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم السبت 14 سبتمبر المقبل في نيروبي، على أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة الموافق 20 من الشهر نفسه باستاد القاهرة. 

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة