لجنة التخطيط في الأهلي تشعل غضب كولر.. اعرف السبب

لجنة التخطيط في الأهلي تشعل غضب كولر.. اعرف السبب
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: يوليو 06, 2024 مشاهدة: 165

03:43 م | السبت 06 يوليو 2024

لجنة التخطيط في الأهلي تشعل غضب كولر.. اعرف السبب

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن غضبه الشديد من لجنة تخطيط الكرة داخل القلعة الحمراء، بقيادة محسن صالح، بسبب التباطؤ في ملف الصفقات الجديدة، خاصة صفقة المهاجم «رأس الحربة» الأجنبي.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر تقدم بعدد من ملفات بعض اللاعبين، من أجل دراستها، لكن لجنة التخطيط طلبت دراسة الملف قبل بدء المفاوضات، ما أثار غضب المدرب السويسرى لعدم تلقيه ردا من لجنة التخطيط حول اللاعبين المرشحين من جانبه، للتعاقد مع أحدهم في مركز رأس الحربة.

أسباب غضب كولر من لجنة التخطيط في الأهلي بسبب صفقات 2024

                          كولر المدير الفني للأهلي

يأتي ذلك بعدما تقدمت لجنة التخطيط بعدد من السير الذاتية لبعض المهاجمين الأجانب، إلا أن «كولر» رفض جميع الأسماء المطروحة أمامه، ليمنح لجنة التخطيط قائمة كاملة تضم 3 أجانب، للمفاضلة بينهم، وبدء التفاوض مع أحدهم، وهو الأمر الذى لم يجر تنفيذه حتى الوقت الراهن.

جدير بالذكر، أن كولر طلب دعم صفوف الأهلي بـ5 صفقات جديدة، يأتي على رأسها مهاجم أجنبي سوبر، خاصة بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست، خلال الأيام الماضية، بعد انتهاء عقده مع النادي.

الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش

على جانب آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، في اللقاء المقرر انطلاقه الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ30 من دوري NILE.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة