ببلاش.. الزمالك يحسم ثالث صفقات الصيف من الجابون بعد ابتعاد نيانج

ببلاش.. الزمالك يحسم ثالث صفقات الصيف من الجابون بعد ابتعاد نيانج
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: سبتمبر 03, 2024 مشاهدة: 178

03:58 م | الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

ببلاش.. الزمالك يحسم ثالث صفقات الصيف من الجابون بعد ابتعاد نيانج

الزمالك

حسم مسؤولو نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، ثالث صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وهو الجابوني أرون بوبيندزا، لتدعيم الخط الهجومي للفريق، في الفترة المقبلة، وقبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، خاصة بعد فشل التعاقد مع السنغالي مباي نيانج، في الميركاتو الصيفي الجاري.

الزمالك ينهي صفقته الثالثة في انتقالات الصيف

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء كثفت المفاوضات مع الجابوني أرون بوبيندزا، بعدما جرى ترشيحه في الفترة الأخيرة، وجرى التواصل مع اللاعب لحسم انتقاله للقلعة البيضاء، وهو ما وافق عليه ليكون ثالث صفقات «الأبيض» الصيفية.

واتفقت إدارة الزمالك مع اللاعب الجابوني، الذي يبلغ من العمر 28 عاما، لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب لا يلعب لأي ناد في الوقت الحالي، ما يجعله ينضم لـ«الأبيض» في صفقة انتقال حر، ولن يكلف خزينة القلعة البيضاء سوى راتبه فقط.

ولجأت إدارة الزمالك للتعاقد مع الجابوني أرون بوبيندزا، بعدما فشلت مفاوضات القلعة البيضاء، في الفترة الماضية، للحصول على خدمات مباي نيانج، لاعب إمبولي الإيطالي السابق، كما أن اللاعب الجابوني سيوقع على انتقال لمدة ثلاثة مواسم، ويستخرج النادي للاعب تأشيرة للتواجد في القاهرة الأسبوع المقبل.

يذكر أن نادي الزمالك تعاقد رسميا مع الظهير الأيسر المغربي محمود بيتانج، بالإضافة لحسم صفقته الثانية وهو الفلسطيني عمر فرج.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة