مُهددة بالتأجيل.. تطورات جديدة حول أزمة بعثة منتخب بوتسوانا قبل مواجهة مصر (تفاصيل)

مُهددة بالتأجيل.. تطورات جديدة حول أزمة بعثة منتخب بوتسوانا قبل مواجهة مصر (تفاصيل)
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: سبتمبر 09, 2024 مشاهدة: 96

تواجه مباراة منتخب مصر وبوتسوانا، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، أزمة التأجيل بسبب أن الفريق المضيف لم بعود إلى بلاده حتى الآن بسبب أزمة في الطيران بعدما تركهم الراعي في موريتانيا ورفض عودتهم على متن الطائرة الخاصة.


وتعرضت بعثة المنتخب بوتسواني لأزمة كبرى بعد مباراته أمام موريتانيا التي خسرها بهدف دون رد أول أمس السبت، حيث ما زال المنتخب عالق في نواكشوط العاصمة الموريتانية.


ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وبوتسوانا غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «فرانسيتون في بوتسوانا»، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم أفريقيا


وعلمت «المصري اليوم» أن منتخب بوتسوانا قام بحجر تذاكر على الطيران العادي وسيصل بلاده في الساعات الأولى من صباح غدًا الثلاثاء.


وطلب المنتخب البوتسواني من الاتحاد الأفريقي تأجيل مباراته أمام منتب مصر لمدة 24 ساعة فقط، من أجل منح اللاعبين راحة من رحلة الطيران والاستعداد للمواجهة المقبلة.


يذكر أن حقق منتخب مصر الفوز على منتخب كاب فيردى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة الماضي باستاد القاهرة الدولى، في الجولة الأولى بـ التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة