تقرير: الأهلي يحصن كولر من إغراءات الخليج قبل السوبر الإفريقي

تقرير: الأهلي يحصن كولر من إغراءات الخليج قبل السوبر الإفريقي
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: سبتمبر 11, 2024 مشاهدة: 110

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي رفع راتب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد، وذلك وفقًا للعُقد المُبرم بين الطرفين نهاية الموسم الماضي.

وتسعى إدارة النادي الأهلي إلى تحصين عقد كولر قبل مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري، على أراضي المملكة العربية السعودية.

وأوضح محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية عبر «أوت تايم سبورتس إف أم»: «كولر كان يتقاضى راتبا شهريا يبلغ 220 ألف يورو له ولجهازه الأجنبي المعاون، بعيدا عن ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، لكن في الموسم المقبل سيزيد راتب كولر ومعاونيه الأجانب إلى 250 ألف يورو شهريا».

وتابع محمد الليثي: يتضمن العقد شرطا جزائيا قيمته مليون يورو يدفعها كولر للأهلي إذا أراد المدرب الرحيل قبل بداية الموسم الجديد، على أن يدفع الأهلي للمدرب راتب ثلاثة أشهر لو أراد إقالته قبل اكتمال العقد.

وأكمل محمد الليثي: الأهلي وضع الشرط الجزائي خلال توقيع العقد نهاية الموسم الماضي، من أجل تحصين المدرب السويسري مارسيل كولر ضد الإغراءات التي تُطارده باستمرار، لاسيما من منطقة الخليج وتحديدا السعودية.

ومن المقرر، أن ينتهي عقد كولر في صيف 2026 لكن من حق المدرب السويسري الرحيل في صيف 2025 مجانا، دون دفع أي شروط جزائية، إلا إذا تم توقيع عقد جديد بين الطرفين.

وتعاقد الأهلي مع كولر في سبتمبر 2022، وقاد المدرب السويسري المارد الأحمر لتحقيق بطولات محلية وإفريقية رائعة.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة