بالأسماء.. 4 صفقات جديدة في الزمالك و10 راحلين

بالأسماء.. 4 صفقات جديدة في الزمالك و10 راحلين
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: سبتمبر 12, 2024 مشاهدة: 86

09:03 ص | الخميس 12 سبتمبر 2024

بالأسماء.. 4 صفقات جديدة في الزمالك و10 راحلين

الزمالك

يضع مسؤولو نادي الزمالك بالتشاور مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، الرتوش الأخيرة على قائمة الفريق النهائية استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، وقبل ساعات من غلق باب القيد الأفريقي الخاص بمباراة السوبر أمام الأهلي، المقرر إقامتها في السعودية 27 سبتمبر الجاري.

الزمالك يحسم تعاقده مع 4 صفقات بشكل رسمي

وحسم الزمالك تعاقده رسميا مع أربع صفقات خلال الصيف الجاري؛ وهم المغربي محمود بنتايك لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند الشراء، قادمًا من نادي سانت إيتيان الفرنسي، والفلسطيني عمر فرج لمدة 4 سنوات قادما من صفوف آيك السويدي، بالإضافة إلى محمد حمدي بعد الاتفاق مع ناديه إنبي على إعارة اللاعب لمدة موسم، وكذلك التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي لمدة 4 مواسم.

ويصل الجناح البولندي كونراد ميشالاك القاهرة خلال ساعات؛ لإجراء الكشف الطبي والتوقيع على عقود انتقاله للقلعة البيضاء لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من صفوف أحد السعودي؛ ليصبح خامس الصفقات.

رحيل 10 لاعبين عن صفوف الزمالك قبل الموسم الجديد

محمود علاء

وتأكد رحيل 10 لاعبين عن صفوف الزمالك خلال الصيف الجاري، وهم: محمود علاء، ياسر حمد، محمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما، والثنائي الأجنبي إبراهيما نداي وترافيس موتيابا، فضلًا عن الرباعي الشاب معاذ علاء، عبد الرحمن نفاد، كريم عبد الحق ومحمد حسام بيسو.

الزمالك يستعد لمواجهة الشرطة الكيني

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الشرطة الكيني في الثالثة عصر السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية 2024-2025.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة