موعد وصول صفقة الزمالك الجديدة (خاص)

موعد وصول صفقة الزمالك الجديدة (خاص)
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: سبتمبر 12, 2024 مشاهدة: 110

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك عن موعد وصول البولندي كونراد ميشالاك، جناح فريق أُحد السعودي، إلى القاهرة، تمهيدًا لاتمضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، إن البولندي الدولي سيصل إلى القاهرة عند الساعة الثالثة عصر اليوم الخميس للتوقيع على عقود انضمامه للفريق الأبيض.

وأضاف المصدر أن اللاعب سيخضع للكشف الطبي ثم جلسة تصوير في النادي مساء اليوم تمهيدًا لتقديمه لجماهير القلعة البيضاء.

وأوضح أن الزمالك توصل لاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المادية الخاصة بانتقاله للفريق، بعد الاتفاق مع ناديه على استعارته لمدة موسم على أن يتحمل ناديه جزءًا من راتبه السنوي.

واتفق الزمالك مع كونراد ميشالاك، حول حصوله على راتب يصل إلى مليون و800 ألف دولار، في الموسم الذي سيخوضه مع الفارس الأبيض، خاصة أن نادى أحد لم يتقاض أي مقابل نظير الموافقة على إعارة اللاعب، وسيقوم رئيس نادى أحد بتحمل جزء من راتب اللاعب.

كونراد ميشالاك، هو لاعب كرة بولندي الجنسية يجد اللعب في مركز الجناح الهجومي، وُلد في 7 فبراير 1997 (26 عامًا) في مدينة بلاونيس، بولندا، ومن أهم مميزاته السرعة الكبيرة، ومهاراته العالية التي تسعاده على المراوغة، وتمريراته الحاسمة في الشق الهجومي.

وخاض ميشالاك، تجارب احترافية خارج بولندا، حيث لعب لفريق أنقرة جوجو التركى وألانيا سبور التركي، ثم أحد السعودي، وفي الموسم الجاري شارك مع فريق أحد في 3 مباريات سجل هدف وصنع آخر.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة