بيقولوا.. الزمالك يقاضي بوبيندزا وكولر ينصف كهربا وقائمة الأهلي

بيقولوا.. الزمالك يقاضي بوبيندزا وكولر ينصف كهربا وقائمة الأهلي
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: سبتمبر 13, 2024 مشاهدة: 92

09:23 ص | الجمعة 13 سبتمبر 2024

بيقولوا.. الزمالك يقاضي بوبيندزا وكولر ينصف كهربا وقائمة الأهلي

اللاعب بوبيندزا

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

الزمالك يقاضي بوبيندزا

محمد أبو العلا نجم الزمالك السابق، كشف آخر تطورات أزمة الجابوني آرون بوبيندزا، والذي وقع على عقود انضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا، وأكد في تصريحات تليفزيونية أن النادي اتخذ كل الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوقه في صفقة بوبيندزا.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

كولر يرفض تغليظ عقوبة كهربا

الإعلامي محمد الليثي، أكد أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق، من أجل مطالبة اللاعب بالتركيز في الفترة المقبلة، وقال في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2: «كولر رفض قرار سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بتغليط العقوبة إلى 100 ألف جنيه، واكتفى بتغريم كهربا 50 ألف فقط».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

32 لاعبا في قائمة الأهلي الإفريقية

النادي الأهلي أعلن قيد 32 لاعبا حتى الآن في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأفريقية، بعد ضم عمر الساعي الوافد من الإسماعيلي لقاىمة الفريق، ويحق للاعبين الجدد الذين قيدهم الأهلي في قائمته الإفريقية المشاركة بدايةً من دور المجموعات من البطولة، بجانب خوض الساعي مع زملائه مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة