ثنائي الأهلي على أعتاب الرجاء المغربي.. اعرف التفاصيل

ثنائي الأهلي على أعتاب الرجاء المغربي.. اعرف التفاصيل
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: يوليو 08, 2024 مشاهدة: 187

09:06 ص | الإثنين 08 يوليو 2024

ثنائي الأهلي على أعتاب الرجاء المغربي.. اعرف التفاصيل

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن حقيقة العرض المقدم من قبل نادي الرجاء المغربي للتعاقد مع ثنائي الفريق الأحمر، التونسي محمد الضاوي «كريستو»، والمغربي رضا سليم، خلال الصيف الجاري.

كواليس مفاوضات الرجاء المغربي مع كريستو ورضا سليم

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «تلقينا عرضًا رسميًا بالفعل من نادي الرجاء المغربي للتعاقد مع جناح الفريق كريستو على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع وجود بند بأحقية الشراء، وننهي بعض التفاصيل مع وكيل اللاعب ومسؤولي النادي المغربي لحسم الصفقة، مع وجود تحفظ على بند الشراء وتفضيل إعارة اللاعب فقط».

وأضاف: «هناك رغبة كبيرة من قبل مسؤولي الرجاء في التعاقد مع الجناح المغربي رضا سليم على سبيل الإعارة لمعرفتهم الجيدة بإمكانيات اللاعب خلال فترة تواجده في الدوري المغربي ضمن صفوف الجيش الملكي».

موقف الأهلي من إعارة رضا سليم للرجاء المغربي

المغربي رضا سليم جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

وتابع المصدر: «يوجد موافقة مبدئية من جانبنا على إعارة رضا سليم بعد التشاور مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وحال عدم وصول عرض آخر لشراء اللاعب بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، سنسمح له بالرحيل لصفوف الرجاء».

وتعاقد الأهلي مع التونسي محمد كريستو صاحب الـ21 عامًا في يناير 2023 قادمًا من النجم الساحلي التونسي، وشارك اللاعب في 15 مباراة ونجح في صناعة هدف وحيد، بينما انضم المغربي رضا سليم صاحب الـ 24 عامًا لصفوف القلعة الحمراء من نادي الجيش الملكي، مع بداية الموسم الجاري، وشارك «أسد الأطلسي» في 25 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف، وصناعة هدف وحيد.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة