«صوت الشعب» يطالب الحكومة الجديدة بسرعة تنفيذ توصيات الحوار الوطنى

«صوت الشعب» يطالب الحكومة الجديدة بسرعة تنفيذ توصيات الحوار الوطنى
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: يوليو 07, 2024 مشاهدة: 198

طالبت المهندسة مروة حسين بوريص الأمين العام لحزب صوت الشعب؛ الحكومة الجديدة بسرعة تنفيذ مخرجات المرحلة الاولى من الحوار الوطنى؛ والتى تضم نحو 135 توصية في المحاور الثلاثة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وقالت «بوريص» في بيان، اليوم، أن التزام الحكومة الجديدة بتنفيذ توصيات الحوار الوطنى؛ يعكس مدى الجدية في آليات التعامل مع التحديات الراهنة والمستقبلية؛ وبناء جمهورية جديدة قادرة على تحقيق مستقبل أفضل؛ وتعزيز العدالة الاجتماعية؛ وترسيخ قيم المواطنة والمساواة وعدم التمييز.

وأضافت أن الحوار الوطنى يمثل منصة مهمة لطرح وتبادل الرؤى والأفكار بين القوى السياسية؛ ومختلف شرائح المجتمع؛ لوضع رؤية شاملة وحلول قابلة للتنفيذ للأزمة الاقتصادية؛ وجميع القضايا التي تشغل الرأى العام.

وأوضحت الأمين العام لحزب صوت الشعب؛ أن استئناف جلسات الحوار الوطنى؛ بحضور ممثل الحكومة المستشار محمود فوزى وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسية يعكس جدية الحكومة على مواصلة الحوار حول أولويات المرحلة الراهنة؛ ويساهم أيضا في تعزيز الشفافية وبناء الثقة بين الحكومة والمواطنين.

وأشادت بطرح قضايا مهمة على أجندة المرحلة الثانية للحوار الوطنى مثل الحبس الاحتياطى وملف تطوير الثانوية العامة؛ مشددة على ضرورة طرح أفكار جديدة لتطوير منظومة التعليم وتقديم خدمات صحية متميزة؛ واعتبار أن الملف الاقتصادي أولوية قصوى لتجاوز التحديات الراهنة.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة