«مستقبل وطن» يختار رئيس «شباب النواب» أمينًا لـ«العامة للمصريين بالخارج»

«مستقبل وطن» يختار رئيس «شباب النواب» أمينًا لـ«العامة للمصريين بالخارج»
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: سبتمبر 15, 2024 مشاهدة: 89

قرر المكتب السياسي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، اليوم، تعيين الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أمينا للأمانة العامة للمصريين بالخارج بالحزب.

واكد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة، أمين امانة المصريين بالخارج بحزب مستقبل وطن، في تصريحات صحفية أن هناك خطة سيتم عرضها على المكتب السياسي للحزب، وذلك بهدف توسيع مشاركة الجاليات المصرية بالخارج، في الحياة السياسية من خلال حزب مستقبل وطن والعمل على التفافهم حول الدولة المصرية والقيادة السياسية.

ووجه الأمين العام الجديد للأمانة العامة للمصريين بالخارج بحزب مستقبل وطن، الشكر المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق، رئيس الحزب والأمين العام النائب احمد عبدالجواد واعضاء هيئة المكتب السياسي على ثقتهم فيه واختياره في تلك الأمانة الهامة.

وأكد أنه سيتخذ من توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأهمية العمل على ربط ابناء الجاليات المصرية بالخارج، بوصلة عمل للأمانة وذلك من خلال التواصل المستمر مع أبناءنا بالخارج وتنظيم العديد من الفاعليات التي تساهم في ربطهم بالوطن والعمل على عقد لقاءات مستمرة معهم لبحث مطالبهم والعمل على حلها .

وأكد أن الأمانة العامة للمصريين بالخارج بحزب مستقبل وطن، حريصة على تنفيذ توجيهات المكتب السياسي للحزب بضروة التحام الحزب بكافة القضايا التي تهم المصريين بالخارج ،والتواصل المستمر معهم من أجل تذليل كافة المشكلات التي تواجهم.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة