نجما الزمالك على رادار سيراميكا كليوباترا لتعويض رحيل أحمد ياسر ريان

نجما الزمالك على رادار سيراميكا كليوباترا لتعويض رحيل أحمد ياسر ريان
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: سبتمبر 16, 2024 مشاهدة: 152

09:29 م | الإثنين 16 سبتمبر 2024

نجما الزمالك على رادار سيراميكا كليوباترا لتعويض رحيل أحمد ياسر ريان

ناصر منسي من تدريبات الزمالك

دخل نادي سيراميكا كليوباترا، في رحلة البحث عن مهاجم جديد، لتعويض رحيل الهداف التاريخي للفريق، أحمد ياسر ريان، الذي انضم لصفوف نادي البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الحالية.

سيراميكا كليوباترا يسعى لتعويض رحيل «ريان»

ويسعى نادي سيراميكا كليوباترا، لتعويض رحيل أحمد ياسر ريان، وعلم «الوطن سبورت» أن مسؤولي النادي طرحوا ثنائي الزمالك، ناصر منسي وحسام أشرف، على أيمن الرمادي، مدرب الفريق، ورحب باستقطاب أحدهما. 

ويتبقى لناصر منسي 3 مواسم ونصف رفقه الزمالك؛ إذ يمتد تعاقده مع «الأبيض» حتى يناير 2028، وخلال موسم ونصف قضاها اللاعب داخل أروقه الفريق، لم ينجح في انتزاع مكان أساسي بالتشكيل، وسط سيطرة من التونسي سيف الدين الجزيري.

لكن موقف حسام أشرف مع الزمالك مختلفا، بعدما عاد من إعارته إلى بلدية المحلة، وشارك في تحضيرات الموسم الجديد مع الفريق الأول، بعدما أبدى جودة كبيرة بالموسم الماضي، رفقه البلدية، وجاء ثالثا في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز «دوري nile»، بتسجيل 14 هدفا.

موقف نادي الزمالك من رحيل أحد لاعبيه 

ومن المرجح، أن يوافق مجلس إدارة نادي الزمالك، على رحيل أحد اللاعبين، حال تقدم سيراميكا كليوباترا بعرض رسمي لضم أحدهما، بعد إنهاء أزمة مستحقات التونسي سيف الدين الجزيري، وتأكد استمراره رفقه الفريق بالموسم المقبل.

كما تعاقد نادي الزمالك مع الدولي الفلسطيني عمر فرج، قادما من أيك السويدي، ويمتلك الفريق عدة لاعبين في المركز نفسه، أمثال سامسون أكنيولا، ونخبه من الشباب، هم: مهاب ياسر وعلي ياسر وحازم علي.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة