بطريقة بسيطة.. حل مشكلة تعطل واتساب على هواتف آيفون

بطريقة بسيطة.. حل مشكلة تعطل واتساب على هواتف آيفون
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: سبتمبر 19, 2024 مشاهدة: 52

تطبيق واتساب بالنسبة لكثيرين هو وسيلة الاتصال الرئيسية، لكن بحسب العديد من الشكاوى الواردة من مستخدمي هواتف آيفون، يبدو أنه يعاني من خلل يؤدي إلى تعطله دون إمكانية إعادة تشغيله بعد ذلك، وفي الوقت نفسه، لا يعاني مستخدمو هواتف الأندرويد من المشكلة.

لم يتم العثور على سبب شائع لعطل واتساب، وأفاد بعض المستخدمين أن المشكلة تحدث على iPhone 15 وبالنسبة للآخرين تظهر على iPhone 14.

أيضًا، لا يبدو أنها مشكلة محددة في إصدار iOS من نظام التشغيل، حيث تظهر المشكلة أيضًا لدى أولئك الذين قاموا بتثبيت الإصدار الجديد iOS 18 وأولئك الذين ما زالوا يستخدمون الإصدار 17.

حل مشكلة واتساب

ليس من الواضح سبب مشكلة أعطال الواتساب، ولكن إذا واجهتها، فهناك حل لمشكلة الأعطال التي تصيب تطبيق واتساب وخاصة على هواتف آيفون، بتنزيل نسخة واتساب الأعمال من التطبيق (وهي نفس النسخة العادية باستثناء بعض خيارات الأعمال الإضافية) - واتساب للأعمال - قم بنقل حسابك إليه ثم قم بالعكس وقم بنقل الحساب مرة أخرى إلى التطبيق العادي.

حدّث هاتفك من الآن.. «واتساب» سيتوقف على ملايين الأجهزة في هذا الموعد (تفاصيل)

كشفت شركة واتساب، التابعة لشركة ميتا بلاتفورمز، أنه سيتم وقف بعض أنظمة التشغيل بحلول عام 2025، وسيؤثر هذا القرار على مجموعة من الهواتف الذكية القديمة، وهو ما سيجعلها غير متوافقة مع تطبيق المراسلة، وللاستمرار في استخدام التطبيق، سيُطلب من المستخدمين شراء أجهزة أحدث، بحسب تقرير نشرته cnbc.

واتساب سيتوقف على هذه الهواتف

وأكدت شركة واتساب، عبر موقعها الإلكتروني، أن التطبيق سيتوقف عن دعم بعض الأجهزة القديمة التي أنتجتها شركة آبل، بحلول فبراير 2025.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من ممارسة روتينية للتطبيق للتخلص التدريجي من دعم الأجهزة القديمة، بهدف تحسين أداؤها وأمان التطبيق، وفيما يلي بعض الأجهزة التي سيتوقف WhatsApp عن دعم مجموعة متنوعة من الأجهزة الشائعة، وفيما يلي قائمة كاملة بالهواتف الذكية المتأثرة:

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة