SocialAI.. إطلاق أول منصة تواصل اجتماعي يتفاعل فيها البشر مع الروبوتات

SocialAI.. إطلاق أول منصة تواصل اجتماعي يتفاعل فيها البشر مع الروبوتات
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: سبتمبر 22, 2024 مشاهدة: 45

أطلقت شركة Friendly Apps تطبيقًا جديدًا باسم SocialAI، يُعد منصة تواصل اجتماعي فريدة من نوعها، حيث يعتمد التفاعل فيها بشكل كامل على روبوتات مدعومة بالذكاء الاصطناعي، بدلًا من البشر. التطبيق متاح حاليًّا على نظام iOS ويتميز بالردود التلقائية للروبوتات على المنشورات، مما يضمن تفاعلًا دائمًا دون تدخل بشري.

SocialAI.. إطلاق أول منصة تواصل اجتماعي يتفاعل فيها البشر مع الروبوتات

في منشور على منصة «ثريدز»، استعرض مايكل سايمان، مؤسس التطبيق والمطور الشاب البالغ من العمر 28 عامًا، فكرة التطبيق الجديدة، والتي وصفها بأنها «تحول جذري» في كيفية استخدام الشبكات الاجتماعية. التطبيق يُعتبر مساحة خاصة وآمنة للمستخدمين للتعبير عن أفكارهم دون القلق من التجاهل أو التعرض للتعليقات السلبية، وهي مشكلة تواجه الكثيرين على منصات التواصل التقليدية.

ويتيح التطبيق للمستخدمين اختيار فئات من الروبوتات مثل «الداعمين»، «النقاد»، «المفكرين»، و«المازحين» لتكوين شبكة متابعين تناسب أسلوبهم، حيث تقوم هذه الروبوتات بالتفاعل مع المنشورات بتعليقات حماسية أو نقدية، بناءً على تفضيلات المستخدم.

كذلك حقق SocialAI نجاحًا مبكرًا واستجابة إيجابية منذ إطلاقه، ويُعد هذا التطبيق الثالث لشركة Friendly Apps بعد تطوير تطبيقين آخرين يعتمدان على الذكاء الاصطناعي في بث الموسيقى والمواعدة.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة