مجلس الأهلي يناقش استعدادات الفريق للسوبر الأفريقي

مجلس الأهلي يناقش استعدادات الفريق للسوبر الأفريقي
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: سبتمبر 23, 2024 مشاهدة: 55

ملفات كروية مهمة ستكون على رأس الموضوعات التي ستناقش في اجتماع مجلس إدارة النادى الأهلي اجتماعًا المقرر مساء اليوم الاثنين، بعد تأجيل الجلسة 24 ساعة.

ومن المقرر أن يناقش مجلس الإدارة، استعدادات الأهلي لمباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، في المباراة المقرر إقامتها الجمعة المقبل، بجانب ملف تجديد عقود لاعبي الفريق والاستقرار على رئيس بعثة الأهلي التي ستتوجه إلى السعودية الأربعاء المقبلة بجانب عدة أمور أخرى تخص الكرة بالنادي.

وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات السفر إلى السعودية لخوض بطولة السوبر الأفريقي، المقرر لها الجمعة المقبل بالرياض، وقام الجهاز الإداري للفريق بإنهاء إجراءات السفر بالتنسيق مع السفارة السعودية بالقاهرة والاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وتقرر سفر الأهلي إلى السعودية الأربعاء المقبل، حيث يخوض الفريق مراناً صباح يوم السفر على ملعب التتش قبل التحرك في الرابعة عصراً إلى السعودية، على أن يتدرب الفريق مرة واحدة فقط في السعودية قبل خوض البطولة القوية التي سيتجدد فيها التنافس بين قطبي الكرة المصرية خارج السباق المحلى.

ويلتقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي رسميًا، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994، وذلك في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة