اختيار النائب أحمد فتحي ضمن اللجنة البرلمانية المشكلة لمناقشة برنامج الحكومة

اختيار النائب أحمد فتحي ضمن اللجنة البرلمانية المشكلة لمناقشة برنامج الحكومة
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: يوليو 08, 2024 مشاهدة: 166

أعرب النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني، عن سعادته لاختياره عضوًا باللجنة البرلمانية لمناقشة برنامج الحكومة، الذي تم عرضه أمام مجلس النواب في جلسته العامة اليوم.

وقال فتحي، خلال بيان صحفي، إن هذه اللجنة ستقوم بدراسة دقيقة وعميقة لبرنامج الحكومة، موضحا أن اللجنة ستجتمع على مدار 10 أيام متواصلة وفى النهاية ستقوم اللجنة بإعداد تقرير شامل جميع الملاحظات والتوصيات عن هذا البرنامج.

وأشار فتحي، إلى أنه يأمل أن يكون البرنامج الحكومي ملبيًا لطموحات المواطنين حتي يساهم في تخفيف العبء عنهم، لافتا إلى أنه :«آن الأوان أن يشعر المواطن بأن الحكومة تقف بجانبه، ويجب أن يكون هناك تنسيق حقيقي بين الوزارات لتحقيق تكامل وتعاون مثمر، يكون في صالح المواطن المصري».

كان المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أعلن في الجلسة العامة اليوم تشكيل لجنة خاصة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، وتضم اللجنة في عضويتها 42 نائبا، محمد أبوالعينين، وكيل المجلس، رؤساء اللجان النوعية، ممثلي الهيئات البرلمانية للأحزاب، والأعضاء أحمد فتحي، غادة على، سليمان وهدان، مصطفى بكري، إيرين سعيد، أحمد الشرقاوي، ندى ألفي ثابت، أحمد فرغلي.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة