خاص| علي معلول يتلقى صدمة جديدة في الأهلي

خاص| علي معلول يتلقى صدمة جديدة في الأهلي
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: يوليو 09, 2024 مشاهدة: 140

09:32 م | الثلاثاء 09 يوليو 2024

خاص| علي معلول يتلقى صدمة جديدة في الأهلي

علي معلول لاعب النادي الأهلي

تلقى التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية من جانب مسئولي الأحمر، خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما توقفت مفاوضات تجديد عقده داخل النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل الأهلي أن مفاوضات النادي مع اللاعب توقفت خلال الأيام الماضية، بعدما تلقى اللاعب وعودا بتجديد عقده بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موقف الأهلي من تجديد عقد علي معلول

من ناحية أخرى، شهدت الأيام الماضية انقساما كبيرا حول مصير علي معلول خاصة أن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر طلب ضرورة ضم ظهير أيسر أجنبي جديد مع توصيته بتجديد عقد معلول.

                      يحيى عطية الله صفقة الأهلي المحتملة

ورفضت لجنة التخطيط فكرة ضم ظهير أيسر أجنبي جديد بجانب التجديد لعلي معلول، إذ جرى الاستقرار مؤخرًا بإبلاغ الجهاز الفني بضرورة حسم مصيره سواء ببقائه والاعتماد على بدلائه في قائمة الفريق حاليًا لحين شفائه، أو التفريط في خدماته ورحيله مع نهاية الموسم مع التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي.

يحيى عطية الله يقترب من الانضمام للأهلي على حساب علي معلول

وبات المغربي يحيى عطية الله، لاعب نادي روستوف الروسي، أقرب اللاعبين للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، حال الاستقرار على رحيل علي معلول.

وتنتظر لجنة التخطيط في الأهلي قرار كولر النهائي من أجل حسم مصير علي معلول سواء بالرحيل والتعاقد مع يحيى عطية الله، أو استمراره والتراجع عن الصفقة الأجنبية الجديدة.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة