مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي لحظة بلحظة

مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي لحظة بلحظة
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أكتوبر 05, 2024 مشاهدة: 201

مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس، القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس مباشرة، معلق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، تشكيل ليفربول اليوم، تصدرت هذه العبارات محركات البحث في «جوجل» بتلك الأثناء مع اقتراب انطلاق اللقاء المرتقب بين الفريقين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

وتنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس بعد لحظات لحساب الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريمرليج» 2024- 2025 على ملعب «سيلهرست بارك».

وتسود حالة من الترقب لدى عشاق الكرة الإنجليزية ومحمد صلاح، حول مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس، لمتابعة ومشاهدة نجوم فريق الريدز، الفريق الذي يحظى بمتابعة عالية في مصر والوطن العربي.

مباشر مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي لحظة بلحظة:

وتزداد عمليات البحث بتلك الأثناء من قبل عشاق الكرة الإنجليزية عن مباشر الآن مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، والتي ستنطلق بعد لحظات، وتحديدًا في تمام الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مشوار ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2024- 2025

يلعب ليفربول لقاءه اليوم، ممنيًا النفس بالظفر بالثلاث نقاط، للحفاظ على تصدره ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يتربع «liverpool» على عرش صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة في 6 مواجهات خاضها حتى الآن، بواقع 5 انتصارات وهزيمة وحيدة أمام نوتنجهام فورست بنتيجة 1-0.

بينما يطمح كريستال بالاس إلى تحقيق نتيجة إيجابية للخروج من النفق المظلم خلال مشواره في الدوري الإنجليزي، حيث يقبع في المركز الـ18 برصيد 3 نقاط في 6 لقاءات، لم يفز في أي مباراة منها.

ليفربول - صورة أرشيفية

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس والمعلق

يمكن مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس لايف، عبر مجموعة «قنوات بي إن سبورتس» الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتحديدًا bein Sports 1HD.

معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس

يتولى مهمة التعليق على مباراة ليفربول وكريستال بالاس، المعلق المخضرم حسن العيدروس.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يدرس الهولندي آرني سلوت، المدير الفني للريدز، خلال لقاء اليوم الدفع بالقوة الضاربة للفريق بقيادة محمد صلاح، ليكون تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس، كالآتي:

حراسة المرمى أليسون بيكر خط الدفاع ترينت ألكسندر أرنولد- كوناتي- فان دايك- آندي روبرتسون خط الوسط ماك أليستر- جرافنبرخ- سوبوسلاي خط الهجوم محمد صلاح- ديوجو جوتا- لويس دياز


حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد- كوناتي- فان دايك- آندي روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر- جرافنبرخ- سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا- لويس دياز.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة