طريق الموت.. طلب إحاطة أمام النواب لسرعة الانتهاء من ازدواج «الباجور- بنها» الإقليمي

طريق الموت.. طلب إحاطة أمام النواب لسرعة الانتهاء من ازدواج «الباجور- بنها» الإقليمي
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أكتوبر 09, 2024 مشاهدة: 64

تقدم النائب محمود البرعي، عضو مجلس النواب عن دائرة الباجور، بطلب إحاطة إلى المستشار حنفى الجبالي، رئيس مجلس النواب، موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، بشأن أعمال صيانة ورصف الطريق الإقليمي الواقع بين مدينتي الباجور وبنها.

وقال البرعي في بيان اليوم الأربعاء، إنه تم تشغيل الطريق للاتجاهين فى حارة واحدة نظرا لأعمال الصيانه والرصف الأمر الذى ترتب عليه وقوع العديد من الحوادث البشعة بشكل يومي، مطالبا برصف وصيانة الطريق الإقليمي فى المسافة من مدينه الباجور إلى مدينة للحد من الحوادث المتكررة بشكل يومى.

وأكد النائب، أن عدم الانتهاء من ازدواج الطريق الإقليمي تسبب فى ازعاج الكثير من أبناء الدائرة وأصبح يسمى بطريق الموت، بسبب تزايد الحوادث، مطالبا بسرعة تنفيذ الأعمال والصيانة وضم شركات أخرى للعمل علي الاقتصار المدة الزمنية.

وأشار إلى أنه لا أحد ينكر الطفرة الحقيقية التي تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاسيما في مجال الطرق والكباري، وإعادة رصف الطرق والمحاور، إلا أن حوادث الطرق تؤثر علي المواطنين، وليس من المعقول أن تهدر أرواح المواطنين بهذا الشكل، لافتا إلي قلقه الشديد بسبب تحرك ما يزيد علي 65 مليون شاحنة على الطرق فى مصر، وهو ما يتطلب الصيانة الكاملة لجميع الطرق لخفض معدل الحوادث.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة