الاتحاد المصري للفروسية يعلن اختيار نائل نصار لتمثيل مصر في أولمبياد باريس

الاتحاد المصري للفروسية يعلن اختيار نائل نصار لتمثيل مصر في أولمبياد باريس
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: يوليو 10, 2024 مشاهدة: 205

أعلن الاتحاد المصري للفروسية، برئاسة الدكتور إسماعيل شاكر؛ الفارس نائل نصار لتمثيل مصر في دورة الألعاب الأوليمبية باريس، في إطار فوزه لمصر بالمقعد الفردي في منافسات الفروسية بأولمبياد باريس، وهو صاحب أعلى ترتيب عالمي لفارس مصري.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على حرص الوزارة لتقديم كل الدعم والمساندة لأبطالنا الرياضيين، مشيرًا إلى أن المنظومة الرياضية تشهد العديد من النجاحات بفضل دعم القيادة السياسية، وحرص لاعبي مصر على تقديم أفضل ما لديهم من أداء، والذي يتوج بتحقيق مختلف الألقاب.

وأعرب وزير الشباب والرياضة دعمه للفارس نائل نصار والاتحاد المصري للفروسية وكافة الأبطال المصريين المتأهلين إلى باريس، وذلك في رحلتهم خلال منافسات الأوليمبياد، مؤكدًا على أهمية الإعداد الجيد والتركيز الكامل للفرق الوطنية خلال هذه الفترة الحاسمة، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل الأطقم الفنية والإدارية واللاعبين في تحقيق أفضل أداء رياضي وتحقيق النجاح في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة.

وأشار الدكتور أشرف صبحى إلى حرص الدولة المصرية على توفير كافة الموارد اللازمة لتأمين برامج التدريب والمعسكرات والتجهيزات اللازمة للمنتخبات الوطنية، معرباً عن فخره باللاعبين والمدربين وثقته في قدرتهم على تمثيل مصر بأفضل صورة في الأحداث الرياضية العالمية.

ولفت «صبحي» باستمرار متابعة البرنامج الأوليمبي ودعم الفرق الوطنية خلال المنافسات الأوليمبية، كما أعرب عن تمنياته بالتوفيق للجميع وثقته في تحقيق نتائج إيجابية تعزز مكانة مصر في المنافسات الرياضية العالمية.

ومن جانبه أشاد الدكتور إسماعيل شاكر رئيس الاتحاد المصري للفروسية، بالنتائج المتميزة للفارس المصري نائل نصار على مستوى كافة المنافسات، مشيرا إلى أن الفارس نائل نصار حصل خلال فتره إعداده للأولمبياد على العديد من الجوائز في بطولات الجائزة الكبري ارتفاع 160 سم، وهو أعلى مستوي تنافسي في العالم، حيث فاز بميداليتين ذهبيتين في مسابقات الجائزه الكبري ببطولة ثيرمال بأمريكا، وبطولة ميل سبرينج بأمريكا، كما فاز بميداليتين فضيتين في مسابقات الجائزه الكبرى ببطولة ويلينجتون بأمريكا، وبطولة كنتاكي بأمريكا، وفاز بالميدالية البرونزية في مسابقة الجائزه الكبري ببطولة بفانكوفر كندا.

ويواصل اللاعبون المصريون خوض المنافسات الرسمية مع إقامة معسكرات داخلية وخارجية بهدف الوصول إلى الجاهزية التامة فنيا وبدنيا على الشكل الأمثل استعدادا للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، بهدف تحقيق الإنجاز الأكبر وحصد أكبر عدد ميداليات أولمبية في تاريخ مصر.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة