«أطباء الأسنان» تعلن موعد تسليم بطاقات العضوية لخريجي 2022 (تفاصيل)

«أطباء الأسنان» تعلن موعد تسليم بطاقات العضوية لخريجي 2022 (تفاصيل)
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: يوليو 11, 2024 مشاهدة: 102

أعلنت نقابة أطباء الأسنان، عن بدء تسليم بطاقات العضوية لخريجي دفعة 2022، وذلك يوم الخميس الموافق 18 يوليو الجاري، بقاعة دار الحكمة في نقابة الأطباء، بشارع القصر العيني، على أن يكون حلف القسم، وتسليم بطاقات العضوية للأطباء المتقدمين بأوراقهم لمقر النقابة العامة فقط، وتم استلام تراخيص مزاولة المهنة، حتى تاريخ 10 يوليو الجاري.

وقال بيان صحفي صادر عن النقابة، إنه على الأطباء المتقدمين بأوراقهم إلى النقابات الفرعية مراجعة نقاباتهم لاستلام بطاقات العضوية، مؤكدًا أن تسليم بطاقات العضوية سيبدأ من الساعة 10 صباحًا، وحتى الساعة 2 ظهرًا، على أن يحضر الطبيب بشخصه.

وأضاف البيان: «والمستندات المطلوبة لاستلام بطاقة عضوية النقابة، هي البطاقة الشخصية، بالإضافة لكعب استمارة التقديم، وترخيص مزاولة المهنة، وتيسيرًا على الأطباء يجب ملأ الاستمارة التالية لاستلام بطاقات العضوية، والالتزام بالموعد الذي يختاره الطبيب لاستلام بطاقة العضوية، وذلك عبر اللينك: https://forms.gle/HLCZ5cNYNzWXJuvk9».

وطالب بيان النقابة، الأعضاء الجدد بمراجعة جميع البيانات بدقة قبل إرسال النموذج، والالتزام بالموعد الذي يحددونه للحضور إلى النقابة، مؤكدا أنه لن يتم تسليم أي بطاقة عضوية للطبيب إذا لم يسجل على الفورم، أو كان تاريخ الترخيص الخاص به صدر بعد 10 يوليو الجاري.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة