كين ضد أولمو.. صراع الهدافين والتصريحات يشعل نهائي «يورو 2024»

كين ضد أولمو.. صراع الهدافين والتصريحات يشعل نهائي «يورو 2024»
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: يوليو 14, 2024 مشاهدة: 170

يسدل الستار اليوم الأحد على منافسات بطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024» بإقامة المباراة النهائية للبطولة، والتي ستجمع بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا.

ويلتقي المنتخبان الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، من أجل الفوز باللقب القاري.

كين ضد أولمو.. صراع الهدافين والتصريحات يشعل نهائي «يورو 2024»

وسيكون هناك مواجهة خاصة خلال المواجهة بين هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا ولاعب وسط هجوم المنتخب الإسباني داني أولمو.

تأتي هذه المواجهة الخاصة اليوم في المباراة النهائية، بعد تسجيل كلًا منهما 3 أهداف خلال منافسات البطولة، قبل مواجهة الليلة، كأفضل الهدافين في البطولة.

وسيسعى كلا اللاعبان لتسجيل الأهداف اليوم لمساعدة منتخب بلادهما في التتويج باللقب علاوة على حصد جائزة الحذاء الذهبي لـ هداف البطولة.

الأمر لم يقتصر على هذا فقط، فقد أدلى اللاعب الإسباني أولمو بتصريحات مثيرة ضد هاري كين، بعدما تمنى أن يبقي "عقدة التتويج" ملازمة للاعب الإنجليزي.

قال أولمو في تصريحات صحفية قبل مواجهة اليوم: "ساهمت في استمرار عقدة هاري كين في التتويج بالبطولات، بعد فوز لايبزيج على بايرن ميونخ في كأس السوبر الألماني، وسأحافظ على ذلك".

وأضاف: "رغبتي كبيرة في حرمان هاري كين من التتويج بأول لقب له، بعدما فعلت ذلك مع لايبزيج أمام بايرن ميونخ".

يذكر أن منتخب إسبانيا قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على نظيره منتخب فرنسا بهدفين مقابل هدف، في مباراة الدور نصف نهائي، ويأمل «الماتادور» الإسباني في تحقيق اللقب الرابع له في هذه البطولة، والانفراد بقائمة أكثر المنتخبات تتويجًا بها.

بينما تأهل منتخب إنجلترا إلى المباراة النهائية بعد الفوز على منتخب هولندا بهدفين مقابل هدف هو الآخر في مباراة نصف النهائي، ويأمل منتخب «الأسود الثلاثة» في التتويج وحصد اللقب للمرة الأولى تاريخيًا، إذ لم يسبق وأن توج منتخب إنجلترا باللقب من قبل.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة