مباشر.. مشاهدة حفل تقديم كيليان مبابي في ريال مدريد على ملعب «سنتياجو برنابيو»

مباشر.. مشاهدة حفل تقديم كيليان مبابي في ريال مدريد على ملعب «سنتياجو برنابيو»
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: يوليو 16, 2024 مشاهدة: 230

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لتقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي، صفقة القرن الجديدة للفريق الميرنجي، ظهر اليوم، وسط حشد جماهيري كبير، في ملعب «سنتياجو برنابيو».

وكان قد أعلن ريال مدريد تعاقده مع مبابي بصفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع ناديه الفرنسي السابق باريس سان جيرمان، من أجل ارتداء قميص النادي الملكي.

مشاهدة حفل تقديم كيليان مبابي في ريال مدريد على ملعب «سنتياجو برنابيو»

ويطمح مبابي في بداية رائعة مع ريال مدريد وأن يكون على قدر توقعات جماهير الملكي التي تتطلع لرؤيته بالقميص رقم 9، الذي ارتداه أساطير مثل البرازيلي رونالدو والفرنسي كريم بنزيما.

ووفقًا لما كشفه برنامج «شيرينجيتو» الإسباني تم بيع 80 ألف تذكرة، وهي سعة ملعب برنابيو، لتقديم النجم الفرنسي بعدما قالت تقارير محلية إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يجهز لحفل ضخم.

ويبدو أن ريال مدريد يستعد لتقديم مبابي بطريقة مذهلة، مثلما حدث خلال حفل تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة قياسية جعلته أغلى لاعب في العالم وقتها.

وللمفارقة، فإن مبابي سيرتدي القميص رقم 9، وهو نفس الرقم الذي حمله رونالدو فور انتقاله لريال مدريد لعدم إمكانية الحصول على رقم 7 المفضل له والذي كان يلعب به القائد راؤول غونزاليس وقتها.

ويأتي انضمام مبابي (25 عاما) لريال مدريد لينهي محاولات الفريق الإسباني التي بدأت منذ عام 2017 للتعاقد معه حين كان لاعبا لموناكو قبل أن ينتقل لباريس سان جيرمان ويحقق كل البطولات الممكنة مع النادي الفرنسي باستثناء دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة حفل تقديم كيليان مبابي في ريال مدريد على ملعب «سنتياجو برنابيو»

موعد حفل تقديم كيليان مبابي في ريال مدريد والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مراسم حفل تقديم ريال مدريد لـ كيليان مبابي لاعبا ضمن صفوفه، في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب «سنتياجو برنابيو».

وسيذاع الحفل عبر قناة «بي إن سبورت» الإخبارية المفتوحة، إلى جانب الحسابات الرسمية لنادي ريال مدريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيوقع مبابي عقود انضمامه بشكل رسمي إلى ريال مدريد، قبل ظهوره في مؤتمر صحفي للرد على أسئلة وسائل الإعلام المتواجدة في الحفل.

مشاهدة حفل تقديم كيليان مبابي في ريال مدريد على ملعب «سنتياجو برنابيو»

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة