انقسام في الاتحاد السكندري بسبب المدرب الأجنبي

انقسام في الاتحاد السكندري بسبب المدرب الأجنبي
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: يوليو 18, 2024 مشاهدة: 164

تسود حالة من الانقسام بين مسؤولي نادي الاتحاد السكندري بسبب فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة فريق الكرة الأول في الاتحاد السكتدري بداية من الموسم المقبل.

وعلمت «المصري اليوم» أن عدد من مسؤولي الاتحاد يتحفظون على فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي في الموسم المقبل بسبب المقابل المالي الكبير الذي ستتحمله خزينة النادي، فضلًا عن وجود مدربين مصريين أكفاء، ويرى البعض تقييم تجربة أحمد ساري المدير الفني الحالي مع الفريق ومنحه الفرصة في حالة النجاح مع الاتحاد السكندري في المباريات المتبقية من عمر بطولة الدوري العام هذا الموسم.

واستقر القرار داخل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري على التريث وعدم التسرع في اتخاذ قرار بخصوص المدير الفني الأجنبي من عدمه خاصة أن الموسم الحالي لا يزال أمامه بعض الوقت.

من ناحية أخرى، يواصل فريق الاتحاد السكندري تدريباته تحت إشراف مديره الفني أحمد ساري استعداداً لمباراة الاتحاد السكندري ضد البنك الأهلي في بطولة الدوري العام، والمقرر لها السبت المقبل عند الساعة التاسعة مساء على أرض استاد القاهرة الدولي.

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري العام برصيد 38 نقطة، في حين يحتل فريق البنك الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة