«منافسة ثلاثية».. من «الأوفر حظًا» لحسم هداف الدوري المصري؟

«منافسة ثلاثية».. من «الأوفر حظًا» لحسم هداف الدوري المصري؟
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: يوليو 31, 2024 مشاهدة: 169

انحصرت المنافسة على جائزة «هداف الدوري المصري» بين الثلاثي وسام أبو علي لاعب الأهلي، وحسام أشرف لاعب بلدية المحلة، وفيستون ماييلي لاعب بيراميدز.

المنافسة الثلاثية ازدادت اشتعالًا بعد تسجيل حسام أشرف هدفين أمس، الثلاثاء، في فوز فريقه الكبير على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبتسجيله الهدفين في مباراة فريقه الأخيرة، أصبح حسام أشرف يمتلك 14 هدفًا، وعاد مرة أخرى لصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، مناصفة مع الفلسطيني وسام أبو علي نجم الأهلي، وفيستون ماييلي لاعب بيراميدز، اللذان يمتلكان نفس الرصيد من الأهداف بـ 14 هدفًا لكل منهما.

وابتعد فيستون ماييلي عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي مع فريقه بيراميدز في ظل حالة «الإحباط» التي تسود على الفريق بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب بطولة الدوري.

وكان آخر هدف سجله ماييلي مع بيراميدز كان في خسارة فريقه أمام الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين بمباراة الدور الأول، ونجح وقتها في تسجيل هدفًا.

في الوقت نفسه، عاد حسام أشرف للتهديف مرة أخرى، بعدما غاب عن إحراز الأهداف رفقة فريقه لـ 8 مباريات، قبل مواجهة الإسماعيلي وتسجيل هدفين.

وكان آخر هدفًا سجلة حسام أشرف مع بلدية المحلة أمام الداخلية في مباراة الجولة الـ24 من الدوري التي جمعتهما في 21 مايو الماضي، وأحرزه عن طريق ركلة جزاء.

على الجانب الآخر، يعتبر وسام أبو علي أحد المنافسين القويين على جائزة «هداف الدوري» وأكثرهم صعودًا في المستوى مع تلاحم المباريات.

المهاجم الفلسطيني سجل 4 أهداف رفقة المارد الأحمر من آخر 3 مواجهات للفريق، كان آخرهم الثنائية التي سجلها في فوز فريقه على سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويمتاز «أبو علي» عن منافسيه، كونه سجل جميع أهدافه في مباريات الدور الثاني من الدوري فقط، بعد انضمامه للأهلي في موسم الانتقالات الشتوية.

يعتبر وسام أبو علي نجم الأهلين هو «الأوفر حظًا» من بين المهاجمين المنافسين على جائزة «هداف الدوري» بسبب امتلاكه فرصًا أكبر من منافسيه لزيادة عدد أهدافه مع فريقه الذي يتبقى له 6 مباريات في الدوري الممتاز.

على الجانب الآخر، يتبقى لـ فيستون ماييلي 3 مباريات مع بيراميدز في منافسات الدوري، ويتبقى لـ حسام أشرف مباراتين فقط مع بلدية المحلة.

مباريات الأهلي (وسام أبو علي) المتبقية: البنك الأهلي – المقاولون العرب – سموحة – زد – إنبي – مودرن سبورت.

مباريات بيراميدز (فيستون ماييلي) المتبقية: زد – الداخلية – طلائع الجيش.

مباريات بلدية المحلة (حسام أشرف) المتبقية: الجونة – الزمالك.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة