موعد مباراة المنتخب الأولمبي ضد باراجواي في ربع نهائى أولمبياد باريس

موعد مباراة المنتخب الأولمبي ضد باراجواي في ربع نهائى أولمبياد باريس
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: يوليو 31, 2024 مشاهدة: 157

تترقب الجماهير المصرية اللقاء المثير الذي سيجمع المنتخب الأولمبى مع باراجواي المقرر إقامتة الجمعة المقبلة على ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا الفرنسية، في ربع نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتصدر المنتخب المصري المجموعة الثالثة بـ7 نقاط، بعد مسيرة بدأت بتعادل مخيب مع جمهورية الدومينيكان سلبيًا، قبل أن يفوز بشق الأنفس على أوزبكستان (1-0)، ومن ثم حقق انتصارًا تاريخيًا أمام إسبانيا (2-1).

وبفضل تصدره للمجموعة على حساب الوصيف إسبانيا (6 نقاط)، سيواجه منتخب مصر نظيره باراجواي وصيف المجموعة الرابعة ب6 نقاط.وتأهل منتخب باراجواي بانتصاره على الكيان الصهيوني (4-2)، ومالي (1-0)، وذلك بعد خسارته الثقيلة في الجولة الأولى من اليابان (5-0).

ويعكف البرازيلى ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأولمبى حاليا على دراسة منتخب باراجوى بعد تسلمه تقرير عن أداء المنافس يتضمن أدائه وأبرز لاعبيه لدراستة جيدا لوضع الخطة المناسبة للمباراة .

موعد مباراة مصر وباراجواي في أولمبياد باريس

موعد مباراة مصر ضد باراجواي في ربع نهائي أوليمبياد باريس 2024 هو يوم الجمعة المقبل الموافق 2 أغسطس 2024، على ملعب فيلودروم.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً (20:00) بتوقيت القاهرة والسعودية، التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وباراجواي في أولمبياد باريس

تمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS حقوق بث مباراة مصر وباراجواي في أوليمبياد باريس 2024، وسوف تبث المواجهة على قناة beIN Sports HD 1.

وتقوم قنوات الشبابية الجزائرية والمغربية الرياضية ببث مباريات الدورة بشكل عام على قمر نايل سات، ويمكن أن تعرض اللقاء ضمن خطتها البرامجية لتغطية الأوليمبياد.

مواجهات ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 التي تقام يوم الجمعة المقبل.

فرنسا – الأرجنتين

مصر – باراجواي

المغرب – الولايات المتحدة الأمريكية

اليابان – إسبانيا

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة