إبراهيم عادل يعادل رقم محمد صلاح في الأولمبياد

إبراهيم عادل يعادل رقم محمد صلاح في الأولمبياد
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 03, 2024 مشاهدة: 178

03:51 م | السبت 03 أغسطس 2024

إبراهيم عادل يعادل رقم محمد صلاح في الأولمبياد

إبراهيم عادل لاعب منتخب مصر الأولمبي

يواصل إبراهيم عادل لاعب منتخب مصر الأولمبي تألقه في أولمبياد باريس 2024، وسجل نجم الفراعنة هدفا أمس أمام باراجواي ليدون اسمه من ذهب في قائمة هدافي مصر في تاريخ دورة الألعاب الأولمبية.

ونجح إبراهيم عادل في تسجيل 3 أهداف رفقة منتخب مصر الأولمبي في «باريس 2024»، بداية من تسجيل هدفين في مرمى إسبانيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات قاد فيها الفراعنة إلى الدور التالي، وسجل هدفا آخر في مرمى باراجواي ليسهم في تأهل مصر إلى نصف النهائي.

إبراهيم عادل يتساوى مع محمد صلاح في قائمة هدافي مصر بالأولمبياد

وصل إبراهيم عادل إلى «3 أهداف» في أولمبياد باريس، وهو نفس عدد أهداف محمد صلاح في دورة الألعاب الأولمبية، بالتساوي مع رأفت عطية ورفعت الفناجيلي بنفس العدد من الأهداف.

منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس

ويأتي مصطفى رياض في صدارة هدافي مصر في الأولمبياد برصيد 8 أهداف، وجاء في الوصافة كل من مختار التتش والسيد الضظوي وعلي محمود رياض بـ4 أهداف.

مصر تتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس

منتخب مصر الأولمبي تأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد الفوز على باراجواي في مباراة ماراثونية، حسمها الفراعنة في النهاية بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الفرنسي صاحب الأرض، بعد غد الاثنين في الدور نصف النهائي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة