وكيل جمال الشماخ: الأهلي أرسل عرضا رسميا.. ومدرب حسنية أغادير يرفض

وكيل جمال الشماخ: الأهلي أرسل عرضا رسميا.. ومدرب حسنية أغادير يرفض
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 04, 2024 مشاهدة: 154

03:09 ص | الأحد 04 أغسطس 2024

وكيل جمال الشماخ: الأهلي أرسل عرضا رسميا.. ومدرب حسنية أغادير يرفض

جمال الشماخ

كشف مصطفى المقدم، وكيل أعمال المغربي جمال الشماخ، ظهير أيسر حسنية أغادير المغربي، حقيقة عرض الأهلي، للتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وكيل جمال الشماخ يعلق على عرض الأهلي 

وقال «المقدم» في تصريحات عبر برنامج «الكابتن»، مع أحمد حسن، المذاع على قناة «dmc»: «الأهلي تقدم بعرض رسمي لضم الشماخ، ظهير أيسر حسنية أغادير».

وأوضح وكيل جمال الشماخ، أن «اللاعب ما زال في عقده عام مع الفريق المغربي، واستقبلنا عرضا رسميا من النادي الأهلي، وهو ضمن مشروع كبير ينفذه النادي الأكبر في مصر وأفريقيا».

وأشار إلى أن «الأهلي تقدم بعرض بقيمة 600 ألف يورو، والمدير الفني للفريق، يرفض رحيل اللاعب، بسبب أن النادي يجد مشكلة في التعاقدات، ومن الصعب رحيله».

وأردف مصطفى المقدم: «من الجيد للاعب وللكرة المغربية، الاحتراف والتواجد في النادي الأهلي، واللاعب لم يغادر المعسكر كما يقال، لكنه يمتنع عن التدريب الجماعي، ويتدرب بشكل منفرد».

وكيل «الشماخ»: النادي المغربي لم يطلب مني إيقاف المفاوضات

وشدد «المقدم»، على أن «النادي المغربي لم يطلب مني إيقاف المفاوضات، لأنهم يعرفون أن اللاعب طموح ويرغب في الرحيل، والمشكلة كلها تكمن في المدرب فقط، لأنه لا يريد رحيل اللاعب بأي شكل من الأشكال».

ولفت وكيل اللاعب، إلى أنه «سنجلس مرة أخرى مع مجلس إدارة حسنية أغادير، لنتحدث عن هذا التعاقد، لأن مجلس الإدارة يرغب في رحيل اللاعب في الوقت الحالي، حتى لا يغادر بشكل مجاني في الموسم القادم».

واختتم حديثه قائلا: «الشماخ لم ينضم للمنتخب المغربي من قبل، وربما تسنح له الفرصة بعد الرحيل عن أغادير، والاحتراف في النادي الأهلي».

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة