الزمالك يتفق مع لاعبه على فسخ التعاقد بعد 5 سنوات مع أبناء ميت عقبة

الزمالك يتفق مع لاعبه على فسخ التعاقد بعد 5 سنوات مع أبناء ميت عقبة
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 15, 2024 مشاهدة: 202

09:50 ص | الخميس 15 أغسطس 2024

الزمالك يتفق مع لاعبه على فسخ التعاقد بعد 5 سنوات مع أبناء ميت عقبة

الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن اتفاق مسؤولي القلعة البيضاء مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، على فسخ تعاقده بالتراضي، بعد رحلة استمرت 5 سنوات داخل جدران ميت عقبة.

وأكد المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، الاتفاق بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ومحمد أشرف روقا، لاعب خط وسط الأبيض، على فسخ التعاقد بالتراضي؛ ليرحل اللاعب عن الفارس الأبيض مع نهاية الموسم الجاري.

جوميز يعطي الضوء الأخضر لرحيل محمد أشرف روقا

وأضاف أنّ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، أعطى الضوء الأخضر لرحيل روقا لعدم الاحتياج له في الموسم المقبل، مع المطالبة بضرورة توفير البديل الأنسب، بعد عدم اقتناعة التام بزياد كمال المنضم حديثًا للقلعة البيضاء مع بداية الموسم الجاري.

وتابع المصدر بأنّ اللاعب لديه العديد من العروض المحلية في الدوري المصري، لكنه لم يحسم مصيره من تلك العروض حتى هذه اللحظة، إذ يرغب صاحب الـ31 عامًا في المشاركة بالمباريات بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي للبرتغالي جوميز.

الزمالك يختتم مبارياته في الدوري بمواجهة بلدية المحلة

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بلدية المحلة، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل، على ستاد السلام، في ختام منافسات بطولة دوري NILE لموسمه الجاري، وبالتحديد لحساب الجولة 34.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة