«ردار» الدوري السعودي يلتقط نجم ريال مدريد.. اعرف التفاصيل

«ردار» الدوري السعودي يلتقط نجم ريال مدريد.. اعرف التفاصيل
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 15, 2024 مشاهدة: 201

03:21 م | الخميس 15 أغسطس 2024

«ردار» الدوري السعودي يلتقط نجم ريال مدريد.. اعرف التفاصيل

إيدير ميليتاو

بدأت العروض تنهمر على لاعبي نادي ريال مدريد، بعد معركة الأمس، التي انتصر فيها بجدارة بهدفين مقابل لا شيء علي فريق أتالانتا، ليلتقط الردار السعودي نجوم الفريق؛ أملا في ضم أحدهم إلى سباق الدوري.

ووفقا شبكة «جلوبو» البرازيلية، فإن أحد نجوم الفريق قد تلقى عرضا للإنضمام للدروي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد انتهاء مباراة السوبر الأوروبي مباشرة.

ودخل صندوق الاستثمارات السعودى فى مفاوضات متقدمة مع ممثلى اللاعب البرازيلى إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد ومنتخب البرازيل، للتعاقد معه فى الموسم المقبل؛ ليدعم صفوف أحد النوادي السعودية في الموسم المقبل.

في حين لم يتم الإفصاح عن اسم النادي الذي يرغب في ضم إيدير، وفي ظل تكتم شديد من أوليسيس خورخي وكيل أعمال إيدير، حيث أجل خورخي الاحتفال بعيد ميلاده؛ ليذهب إلى إسبانيا للتفاوض مع ريال مدريد بشأن العرض السعودى المقدم للاعب، ليُظهر مدي رغبة إيدير في مغادرة الريال.

وكان «الملكي» قد أعلن في وقت سابق عن تجديد عقد مدافعه إيدير ميليتاو، حتى عام 2028.

الدوري السعودي يضع عينه علي ريال مدريد

فيما أكدت شبكة «جلوبو» البرازيلية أن ريال مدريد هو الهدف الأكبر للعرب في هذه الفترة الأخيرة من فترة الانتقالات، حيث  سبق وقدم الدوري السعودي عرضا إلى البرازيلى فينيسيوس جونيور مقابل مليار يورو؛ للانضمام لصفوف الأهلي السعودي، ولكن فينيسيوس أبدى رغبته فى البقاء مع الفريق الإسبانى، فكان رد فعل «الملكي» سريعا، ليعرض الاحتفاظ بفينيسيوس بين صفوف فريقه.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة