الزمالك يحل أزمة إيقاف القيد قبل نهاية الأسبوع الجاري

الزمالك يحل أزمة إيقاف القيد قبل نهاية الأسبوع الجاري
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أغسطس 17, 2024 مشاهدة: 224

استقر القرار داخل مجلس إدارة نادي الزمالك على إنهاء أزمة قيد اللاعبين من أجل ضم صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلمت «المصري اليوم» أن مجلس الزمالك سيقوم بإنهاء أزمة قيد اللاعبين وفك حظر القيد قبل نهاية الأسبوع الجاري، حتى يتمكن من قيد اللاعبين الجدد المراد التعاقد معهم.

وتم إيقاف قيد نادي الزمالك، بسبب مستحقات متأخرة لمساعدي البرتغالي فيريرا تبلغ حوالي 25 ألف دولار، وكان مجلس الزمالك يرى سدادها قبل العمل على قيد اللاعبين الجديد خاصة أنه مبلغ صغير من السهل سداده في أي وقت.

وحدد جوزيه جوميز المدير الفني للفريق 8 صفقات لتدعيم صفوف الفريق بها في الموسم المقبل، وهو ما يسعى مجلس الزمالك لتنفيذه خاصة أنه سيكون أمام الفارس الأبيض يوم واحد من أجل قيد لاعبيه أفريقيا وفقاً لما أعلنه اتحاد الكرة المصري، حيث سيتم فتح باب القيد بعد الاتتهاء من بطولة كأس مصر، ما يعني أن الزمالك ومعه باقي الفرق المصرية الأخرى سيكون أمامهم يوم واحد من أجل قيد لاعبيهم في آخر يوم للقيد الأفريقي.

وتدور داخل جدران القلعة البيضاء ترشيحات لعدد من اللاعبين المحتمل انضمامهم إلى نادي الزمالك منهم أشرف بن شرقي، وطارق حامد، ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي، فضلاً عن بحث الزمالك عن رأس حربة أفريقي.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة