بعد تألقه مع منتخب مصر.. 4 أندية ترغب في شراء حارس الأهلي (خاص)

بعد تألقه مع منتخب مصر.. 4 أندية ترغب في شراء حارس الأهلي (خاص)
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أغسطس 18, 2024 مشاهدة: 153

يسعى مسؤولو النادي الأهلي لحسم والاستقرار على قائمة الفريق في الموسم الجديد سواء من حيث الصفقات الجديدة أو اللاعبين الذين سيرحلون عن القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

ويحظى ملف حراسة المرمى بأهمية كبيرة لدّى مسؤولي النادي في ظل وجود أكثر من حارس مميز وكلهم من حراس منتخب مصر عبر مختلف الأعمار.

اقرأ أيضًا: خوفا من بيراميدز والمصري.. تفاصيل عرض الزمالك لتجديد عقد أوباما

ويضم الأهلي بين صفوفه الحراس: محمد الشناوي ومصطفى شوبير (منتخب مصر الأول) وحمزة علاء (المنتخب الأولمبي) ومصطفى مخلوف وحازم جمال (منتخب الشباب) فضلًا عن محمود الزنفلي.

وبات أول الحراس الراحلين محمود الزنفلي عقب انتهاء إعارته مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ورفض مارسيل كولر استمرار الحارس بعدما رفض حماية عرين الفريق في المباريات الثلاث الأخيرة من عمر الدوري في ظل خوض الفريق المباراة بعناصر الشباب.

وشهدت الأيام القليلة الماضية اتصالات عبر وكلاء اللاعبين مع مسؤولي الأهلي بخصوص حارس مرمى المنتخب الأولمبي حمزة علاء عقب تألقه مع الفراعنة في أوليمبياد باريس.

وعلمت «المصري اليوم» أن هناك 4 أندية ترغب في ضم الحارس وهى: البنك الأهلي والإسماعيلي فضلاً عن الوافدين الجدد غزل المحلة وبتروجت.

ويواجه الأهلي مشكلة في ظل رغبة حمزة علاء في الحصول على الفرصة والمشاركة وهو ما يبدو صعباً جدا في وجود الثنائي الشناوي ومصطفى شوبير.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة