عبد الرحمن خالد يكشف مفاجآت مدوية حول أسباب رحيله عن العربي الكويتي بعد 11 يوما

عبد الرحمن خالد يكشف مفاجآت مدوية حول أسباب رحيله عن العربي الكويتي بعد 11 يوما
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 20, 2024 مشاهدة: 171

03:50 ص | الثلاثاء 20 أغسطس 2024

عبد الرحمن خالد يكشف مفاجآت مدوية حول أسباب رحيله عن العربي الكويتي بعد 11 يوما

عبدالرحمن خالد جبنة

فجر عبد الرحمن خالد «جبنة» نجم المقاولون العرب السابق، تفاصيل مثيرة عن أسباب قيام، العربي الكويتي بفسخ عقده بعد أيام قليلة من التعاقد معه.

وكان الفريق الكويتي قد تعاقد مع جبنة لمدة 11 يوم، وخاض معهم 15 دقيقة فقط، بعد 5 أيام فقط من الانضمام للفريق.

عبد الرحمن خالد: هل هناك شخص عاقل يصدق أن أترك المقاولون وأوقع لفريق في الدرجة الرابعة؟ 

وقال عبد الرحمن خالد في فيديو بثع على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «نادي العربي الكويتي يدعي إني وقعت لفريق آخر بدون علمه، وهذا ليس صحيح. كيف أوقع لفريق درجة رابعة في الوقت الذي انتقلت إلى العربي؟»

وتابع: «أحد المدربين وأما أكن له كل احترام وتقدير، كان قد طلب مني العمل مع وكيل معين، وأخبرته انا لي تجربة سيئة معه، وهي أنه جعلني أوقع له فقط حتى يحصل على نسبته حال وصول عروض. لكن سمعت كلام المدرب ووثقت به ووقعت للوكيل على عقود أخرى، وأعطاني وعد إذا لم يتم صرف راتبي من المقاولون سيتكفل هو به».

وأكمل: «وبالفعل كان هناك فترة حصلت على راتبي فيهامنه لأن المقاولون كان يتأخر في الصرف بسبب سوء النتائج، ولكن بعدما رأيت أنه لا يقوم بواجبه معي ولا يوجد لي فرصة جيدة اتفقت معه بعد نهاية عقدي وانتقالي لفريق آخر أني سأرد له كل هذه المبالغ وفوقها جزء من انتقالي التالي كجدعنة ولكن يجب أن ننهي العمل معًا».

واستكمل: «تعاقدت مع العربي وسارت الأمور بسرعة، إلا أنني تفاجئت أنه قام بالتواصل مع وكيلي ويهدده أنه سينهي مسيرتي الكروية، مع أني كنت اتفقت معه أنني سأرد له أمواله وأمنحه 5% من انتقالي للعربي، إلا أنه أصر على إيذائي وطلب المزيد من الأموال، فذهب ووضع عقودي في نادي في الدرجة الرابعة ثم اشتكاني أمام العربي».

واختتم قائلاً: «هل هناك شخص عاقل يصدق أن أترك المقاولون وأوقع لفريق في الدرجة الرابعة؟ هناك ورقة من اتحاد الكرة تم تقديمها لنادي العربي تفيد بقيدي في نادي الردجة الرابعة هذا، هذه الورقة المزورة عليها ختم اتحاد الكرة، وهناك من تقاضى الأموال مقابل ذلك، هذه كارثة، هناك من أفسد مستقبل شخص آخر مقابل ألفين أو 3 آلاف جنيه».

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة