سجل حافل بالإنجازات.. من هو سعيد النحاس محلل الأداء الجديد بالأهلي؟

سجل حافل بالإنجازات.. من هو سعيد النحاس محلل الأداء الجديد بالأهلي؟
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 21, 2024 مشاهدة: 156

03:43 م | الأربعاء 21 أغسطس 2024

سجل حافل بالإنجازات.. من هو سعيد النحاس محلل الأداء الجديد بالأهلي؟

الجهاز الفني للأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، وقع اختياره على سعيد النحاس ليشغل منصب محلل الأداء في الفريق، لافتًا إلى أن السويسري متمسك بهذا الاسم بعدما عمل معه في الفترة الحاسمة من الموسم «آخر 11 مباراة»، وأبرزها مواجهتا بيراميدز وأثبت كفاءته خلالهما.

ويستعرض الوطن سبورت في السطور التالية، معلومات عن سعيد النحاس، العنصر الجديد بالجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك كالتالي:

ويمتلك سعيد النحاس سيرة ذاتية قوية بعدما عمل أغلب فترات حياته في دوري الدرجة الأولى السعودي، ولكن ما لم يتم ذكره حتى الآن أنه عمل عن بعد مع نادي الشباب السعودي في الدوري الممتاز تحت قيادة المدرب الإسباني كارلوس هيرنانديز، بالإضافة لتواجده ضمن الجهاز الفني لمنتخب أنجولا من قبل.

وتمكن فريق الشباب السعودي تحت قيادة فنية للإسباني كارلوس هيرنانديز، وخلال فترة تواجد النحاس، من احتلال وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، كأفضل مركز حققه الفريق منذ سنوات عديدة؛ ليواصل محلل أداء الأهلي الجديد ترك بصمته في أندية الدوري السعودي.

آخر محطات النحاس مع الجبلين.. شغل 3 مناصب

وكانت آخر محطات النحاس في السعودية رفقة نادي الجبلين، بعدما شغل 3 مناصب في وقت واحد لضعف ميزانية الفريق؛ إذ عمل مساعد مدرب ومحلل أداء ومترجم تحت قيادة المدرب الفرنسي المخضرم دينيس لاڤاني مدرب سموحة الأسبق، الذي سبق له الصعود لنهائي الكونفيدرالية مع شبيبة القبائل الجزائري.

سجل حافل لمحمود النحاس العنصر الجديد في جهاز الأهلي

وسبق للنحاس العمل مع البرتغالي جواو موتا بطل الدوري السوداني مع الهلال، وكان أحد أفراد جهاز باولو جوميز الذي صعد بالخليج إلى الدوري السعودي الممتاز، ليمتلك سجلا حافلا بعدما عمل مع العديد من المدربين الأجانب؛ أصحاب مدارس مختلفة وجنسيات متباينة؛ «5 مدربين، بواقع 2 برتغاليين و2 فرنسيين و1 إسباني»، وتواجد في أكثر من 80 مباراة بدوري الدرجة الأولى السعودي، بالإضافة إلى 17 مواجهة في الدوري الممتاز، فضلًا عن 11 لقاء مع الأهلي.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة