ناسيونال بقيادة لاسارتي يودع «ليبرتادوريس» أمام ساو باولو بهدفين

ناسيونال بقيادة لاسارتي يودع «ليبرتادوريس» أمام ساو باولو بهدفين
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 23, 2024 مشاهدة: 177

03:17 ص | الجمعة 23 أغسطس 2024

ناسيونال بقيادة لاسارتي يودع «ليبرتادوريس» أمام ساو باولو بهدفين

مباراة ساو باولو وناسيونال

فاز ساو باولو البرازيلي، على نظيره ناسيونال الأوروجوياني، بهدفين نظيفين على ملعب «مورومبيس»، في إياب ثمن نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، ليصعد لدور الثمانية بمجموع لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة 2-0، ليلاقي نظيره بوتافوجو البرازيلي بربع النهائي.

وتعادل ساو باولو البرازيلي، سلبيا مع نظيره ناسيونال الأوروجوياني، الذي يقوده فنيا، مارتن لاسارتي، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، على ملعب «جران بارك سنترال».

هدف ساو باولو الأول

وفي مباراة العودة، افتتح داميان بوباديلا، لاعب ساو باولو، التسجيل، في الدقيقة 31، بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من جوناثان كاليري، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لحارس ناسيونال.

وفي الدقيقة 47، عزز جوناثان كاليري، لاعب ساو باولو، تقدم فريقه بهدف ثاني برأسية من داخل منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من زميله ويلينجتون راتو، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى العليا لمرمى ناسيونال.

ومنذ الدقيقة 49، توقفت المباراة بسبب شغب في مدرجات جماهير نادي ناسيونال، فيما حاول لاعبو الفريقين تهدئة الأمور، واستأنفت المباراة في الدقيقة 55.

وحرم القائم الأيمن لحارس مرمى ساو باولو، ماوريسيو بيريرا، لاعب ناسيونال، من التسجيل بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء.

إصابة إزكويردو لاعب ناسيونال

وشهدت الدقيقة 84، إصابة خوان إزكويردو، لاعب ناسيونال بمنتصف مرمى المباراة، ما استدعى من حكم اللقاء، إيقاف المباراة، فيما هرعت سيارة الإسعاف إلى أرضية الملعب، وأظهرت لقطات تليفزبونية، سقوط اللاعب أرضا بدون تدخل أو لعبة مشتركة مع أي لاعب.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أجرى ناسيونال تبديل اضطراري استثنائي سادس بنزول إيميليانو فيلاسكيز  مكان خوان إزكويردو المصاب.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة