باراناينيسي يصعد لربع نهائي «كوبا سود أمريكانا» بفوزه على بيلجرانو

باراناينيسي يصعد لربع نهائي «كوبا سود أمريكانا» بفوزه على بيلجرانو
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 23, 2024 مشاهدة: 113

03:16 ص | الجمعة 23 أغسطس 2024

باراناينيسي يصعد لربع نهائي «كوبا سود أمريكانا» بفوزه على بيلجرانو

مباراة بيلجرانو وباراناينيسي

فاز أتليتيكو باراناينيسي البرازيلي، على نظيره بيلجرانو الأرجنتيني. بهدفين دون رد على ملعب «ماريو ألبيرتو كامبيس»، في إياب ثمن نهائي بطولة «كوبا سود أمريكانا»، ليصعد لدور الثمانية بنتيجة 4-1، في مجموع المباراتين، ويضرب موعدًا مع راسينج كلوب الأرجنتيني.

وكان أتليتيكو باراناينسي البرازيلي، فاز على نظيره بيلجرانو الأرجنتيني، بنتيجة 2-1  على ملعب «أرينا دي بايكسادا»، في ذهاب الدور ثمن نهائي بطولة سود أمريكانا.

بطاقة حمراء بوجه إسكيفيل لاعب باراناينيسي

وشهدت الدقيقة 21، إشهار حكم اللقاء، البطاقة الحمراء بوجه لوكاس إسكيفيل، لاعب باراناينيسي لتدخله العنيف ضد قدم فاكوندو كينيون، لاعب بيلجرانو.

وفي الدقيقة 54، افتتح جونزالو ماسترياني لاعب باراناينيسي، التسجيل بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء من خطأ دفاعي، أثر أسيست من تياجو هيلينو، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لمرمى بيلجرانو.

وشهدت الدقيقة 64، إجراء باراناينيسي، تبديل اضطراري، بنزول جابرييل مكان فرناندينيو بسبب الإصابة.

وعزز لوكاس دي يوريو  لاعب باراناينيسي، تقدم فريقه بهدف ثاني، في الدقيقة 89 ، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من كريستيان، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لمرمى بيلجرانو.

وفي مباراة أخرى، تعادل سبورتيفو أميليانو البارجوياني مع ليبرتاد البارجوياني، سلبيا على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو»، ليحتكما لضربات الترجيح التي ابتسمت لصالح ليبرتاد بنتيجة 4-3، ليضرب موعدا مع الفائز من مباراة كروزيرو البرازيلي وبوكا جونيورز الأرجنتيني.

وفي الدقيقة 89، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء بوجه بريان بينيتيز، لاعب أميليانو لتدخله العنيف ضد نيستور جيمينيز، لاعب ليبرتاد.

وتعادل ليبرتاد البارجوياني مع مواطنه سبورتيفو أميليانو إيجابيا بنتيجة 1-1 على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو» في ذهاب دور 16 لبطولة «كوبا سود أمريكانا».

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة