أسرار تعرفها لأول مرة.. 10 تصريحات نارية من خالد الجوادي مترجم كولر السابق

أسرار تعرفها لأول مرة.. 10 تصريحات نارية من خالد الجوادي مترجم كولر السابق
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 26, 2024 مشاهدة: 163

09:31 ص | الإثنين 26 أغسطس 2024

أسرار تعرفها لأول مرة.. 10 تصريحات نارية من خالد الجوادي مترجم كولر السابق

خالد الجوادي مترجم كولر السابق

أثار خالد الجوادي، المترجم السابق للمدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حالة من الجدل، خلال الساعات الأخيرة بعد ظهوره التليفزيوني عبر برنامج «هاتريك»، المُذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»، وكشف عن العديد من القضايا والأسرار للمرة الأولى.

10 تصريحات نارية من خالد الجوادي مترجم كولر السابق

ويستعرض «الوطن سبورت»، 10 تصريحات نارية لـ خالد الجوادي بعد رحيله عن الأهلي، والتي تأتي على النحو التالي:

وبدأ خالد الجوادي حديثه عبر برنامج «هاتريك»، المُذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»، قائلًا:

- عقدي مع النادي الأهلي تضمن بندًا بأن أصبح مساعدًا لمارسيل كولر في الموسم الثاني وليس مترجمًا فقط.. إدارة الأهلي تعلم حدود دوري واختصاصاتي مع الفريق والجهاز الفني خاصة أن دور المترجم في أوروبا يتضمن أدوار مركبة ولا يقتصر على الترجمة فقط والجهاز الفني السويسري طلب تواجدي ضمن المساعدين لكولر بشكل رسمي.

- كنت أوضح للاعبين أسباب عدم مشاركتهم في المباريات لأنه من ضمن أدواري بالتنسيق مع كولر، وكنت في ألمانيا مساعد مدرب من قبل، وحصلت على خبرات وشهادات ومعايشة مع بايرين ميونخ وهذا السبب الرئيسي الذي جعل السفارة الألمانية ترشحني للعمل مع كولر.

- بلغت كولر والأهلي بالرحيل من 3 شهور لظروف خاصة ولرفع الحرج، رغم تمسك كولر بس أنا كنت مصمم على الإستقالة، وأؤكد أنني تقدم بالاستقالة ولم يتم إقالتي من مجلس إدارة الأهلي كما يردد البعض.

خالد الجوادي: إدارة الأهلي قالتلي حاول تقنع كولر بضم أحمد رفعت

- إدارة الأهلي قالتلي حاول تقنع كولر بضم أحمد رفعت الله يرحمه وفعلا نجحت في إقناع كولر وكان موافق.. دي الفترة لما كان جاي من الإمارات والراجل اقتنع بس الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وقتها اكتشف إن اللاعب كان لعب لفريقين في موسم واحد والصفقة وقفت.

الجوادي: كولر يرى أن زيزو أهم لاعب في مصر

- كولر يرى أن زيزو أهم لاعب في مصر، وأما كنا بنلاعب الزمالك زيزو كان بيشغل بال كولر، وكان بيبقاله خطة لوحده، وفي ماتش الدوري اللي الزمالك كسبه 2-1، الجميع استغرب من تشكيل كولر، والسبب وقتها كان البحث عن طريقة لإيقاف زيزو.. تم تغيير أكثر من مركز في تشكيل الأهلي، في مباريات الزمالك، بسبب زيزو.

خالد الجوادي: بيبو طول الوقت كان عاوز يرضي كولر

- علاقتي بكابتن خالد بيبو كانت قريبة جدا، وأنا شايف أنه اتظلم في الأهلي.. خالد بيبو كان طول الوقت عايز يرضي كولر، وعايز يعرف كل صغيرة وكبيرة عشان يسهل الأمور على المدير الفني وهذا كان يزعج السويسري.. كان بيسأل كولر في كل حاجة، مكانش بياخد القرار من دماغه وخلاص، وده اتحسب عليه للأسف في الأخر.

الجوادي: كولر كان متخوف من التعاقد مع وسام أبو علي

- أول من رشح وسام أبو علي للعب للأهلي «سكاوتر» صاحب صفحة على السوشيال ميديا لياسين الميكاري قبل انتقاله للسويد.. عجب كولر لكن كولر وقتها كان تخوفه الوحيد من عدم لعبه درجة أولى من قبل.. ومن أول يوم شافه في التمرين قال ده لاعب متأسس في أوروبا كويس.

- أول ما كولر جه كان فيه مهاجم في الفريق خلال تمرينة، كل مرة ميضغطش على الحارس واتكررت مرة واتنين، في التالتة وقف التمرين وراح قاله انت مبتضغطش على الحارس ليه؟ قاله هو انا لازم اضغط في كل كورة؟ أنا كدة هتعب، قاله مش مشكلة اتعب وارفع ايدك وهنزل حد تاني يعمل هو الدور ده.. المهاجم ده مشي من الأهلي.

خالد الجوادي: ثنائي مركز 8 هما أهم مركزين في خطة مارسيل كولر

- ثنائي مركز 8 هما أهم مركزين في خطة مارسيل كولر، ومحمد علي بن رمضان بالنسبة له القطعة الناقصة في تشكيل الأهلي وتمسك بضمه بشكل كبير من أيام وجوده في الترجي كمان مش دلوقتي بس.

- دخلت غرفة الملابس بعد مباراة سموحة (مباراة حسم الأهلي للقب الدوري) وقلت للشناوي (مش هتحتفلوا مع الجماهير؟) قال ليه هنحتفل هنا، قلتله (أنا بتكلم إنكم تحتفلوا مع الجماهير)، قال (مسمعتهمش دول بيشتموا اللاعبين وبيشتموا عبد المنعم ومش هنحتفل معاهم هنحتفل هنا).

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة