مدرب بيراميدز يكافئ اللاعبين بعد التتويج بكأس مصر: راحة 8 أيام

مدرب بيراميدز يكافئ اللاعبين بعد التتويج بكأس مصر: راحة 8 أيام
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 31, 2024 مشاهدة: 141

03:54 م | السبت 31 أغسطس 2024

مدرب بيراميدز يكافئ اللاعبين بعد التتويج بكأس مصر: راحة 8 أيام

بيراميدز

قرر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، لمدة 8 أيام، بعد التتويج بلقب بطولة كأس مصر، على حساب زد.

وقرر يورتشيتش، منح الفريق راحة سلبية كاملة حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، على أن يستأنف بيراميدز تدريباته مجددا بداية من يوم 8 سبتمبر المقبل، على ملعب النادي، استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويستعد بيراميدز بعد العودة للسفر إلى رواندا، لخوض مباراة الجيش الرواندي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، المحدد لها يوم 14 سبتمبر المقبل في مدينة كيجالي.

سفر 5 لاعبين من بيراميدز خارج البلاد.. اعرف السبب

                                 بيراميدز ونادي زد

وغادر 5 لاعبين من صفوف نادي بيراميدز، خارج البلاد، في ظل فترة التوقف الدولي، خاصة بعد توقف المسابقة، والتتويج بكأس مصر على حساب زد أمس.

وغادر الثلاثي محمد الشيبي وفيستون ماييلي وبلاتي توريه القاهرة، من أجل الانضمام لمعسكرات منتخبات بلادهم، خلال التجمع الدولي الحالي؛ إذ يشارك الأول مع منتخب المغرب في مباراتي الجابون وليسوتو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والآخر مع منتخب الكونغو الديموقراطية في مباراتي غينيا وأثيوبيا، ينما الثالث مع منتخب بوركينا فاسو في مباراتي السنغال ومالاوي.

في حين غادر الثنائي المحترف وليد الكرتي وفخري لاكاي إلى المغرب وجنوب أفريقيا، على الترتيب، لقضاء إجازة أسرية، قبل العودة للانتظام في صفوف الفريق.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة