أسعد أيام حياتي.. أول تعليق من محمد عواد بعد التجديد للزمالك (صورة)

أسعد أيام حياتي.. أول تعليق من محمد عواد بعد التجديد للزمالك (صورة)
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 31, 2024 مشاهدة: 119

03:50 م | السبت 31 أغسطس 2024

أسعد أيام حياتي.. أول تعليق من محمد عواد بعد التجديد للزمالك (صورة)

محمد غواد لاعب نادي الزمالك

نشر محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول تعليق له، بعد تجديد عقده مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات مقبلة.

محمد عواد: جددت عقدي مع أعظم نادي في مصر

وكتب محمد عواد رسالة طويلة، عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قال فيها: «الحمد لله.. من أجل استكمال الرحلة وبناء التاريخ مع أعظم نادي وجماهير في مصر، جددت عقدي مع نادي الزمالك دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى، فكل شيء يمر، لكن التاريخ سيستمر، لذلك أنا في أسعد أيام حياتي بإعلان استمراري داخل بيتي ووسط الجهور الأفضل، واختياري بدون أي تردد الاستمرار في كتابة التاريخ».

وتابع الحارس: «شكرا جماهير نادي الزمالك.. شكرا مجلس الإدارة.. وبإذن الله تكون مرحلة جديدة نحلم ونحقق كل طموحات جماهيرنا، ونعود من جديد على منصات التتويج، عاش نادي الزمالك وعاشت جماهيره العظيمة».

تفاصيل تجديد عقد عواد في الزمالك

                      تجديد عقد محمد عواد في الزمالك

ووقع محمد عواد على عقود التجديد لنادي الزمالك، خلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي القلعة البيضاء، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الاتفاق على التفاصيل كافة الخاصة بالتجديد.

ومن المقرر أن ينتظم الحارس في المعسكر المغلق للزمالك، المقام حاليا ببرج العرب، استعدادا للموسم المقبل، ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة