«غير مفيد في السوبر الإفريقي».. بوبيندزا يظهر بشكل صادم في مطار رومانيا (تفاصيل)

«غير مفيد في السوبر الإفريقي».. بوبيندزا يظهر بشكل صادم في مطار رومانيا (تفاصيل)
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: سبتمبر 13, 2024 مشاهدة: 136

وصل الجابوني أرون بوبيندزا، مهاجم نادي سينسناتي الأمريكي السابق، إلى ميدنة بوخارست الرومانية صباح اليوم الجمعة، تمهيدًا لانضمامه إلى نادي رابيد بوخارست خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب صحيفة digisport الرومانية، فإن بوبيندزا وصل إلى مدينة بوخارست صباح اليوم الجمعة، واستقبله هنري كواندا إيونو فويكو ممثل شركة رابيد بوخارست لكرة القدم في المطار صباح اليوم.

وفجر موقع فاناتيك الروماني، مفاجأة بأن آرون بوبيندزا غير لائق بدنيًا ومن المرجح أن يكون أول ظهور له في نوفمبر، وهذا يعني أن اللاعب كان حال انضمامه لفريق الزمالك، كان الآخير لن يستفيد من خدماته في مباراة السوبر الإفريقي، ضد الأهلي، بسبب عدم جاهزيته البدنية.

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024 ستكون يوم الجمعة، الموافق 27 من شهر سبتمبر القادم، على أراضي المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وفي هذا الشأن قال بوبيندزا، في تصريحات للصحفيين لدى وصوله المطار نقلها موقع فاناتيك الروماني: «لا أريد التعليق عن أي شيء عن الزمالك».

وأضاف: «أنا سعيد ومتحمس للقدوم إلى هنا، أعتقد أنه سيكون تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، آمل أن يكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لي وللفريق.»

وأكمل:«وكيل أعمالي والنادي أقنعاني بالقدوم، اللاعب الكاميروني كلينتون نجي موجود هنا أيضًا، لقد وقع للتو مع النادي، وأنا أعرفه، وتحدثت معه وأخبرني بأشياء جيدة عن هذا النادي».

وتحدث بوبيندزا عن نادي رابيد بوخارست: «أعلم أنه فريق كبير، المدرب يثق بي، لقد تحدثت معه كثيرًا قبل مجيئي. كان الأمر مهمًا كثيرًا. أريد أن أقدم كل شيء للنادي.»

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة