يكذب سيد عبدالحفيظ؟.. شوبير: موسيماني رفض انتقال رحيمي

يكذب سيد عبدالحفيظ؟.. شوبير: موسيماني رفض انتقال رحيمي
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: سبتمبر 23, 2024 مشاهدة: 47

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس رفض بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، التعاقد مع سفيان رحيمي، نجم منتخب المغرب.

قال أحمد شوبير خلال تصريحات فضائية عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: «دايما أنا بقول معلومة مش بطعن في مدرب ما بعينه. بقول معلومة موثقة».

أضاف: «سفيان رحيمي أنا اللي اتكلمت معاه في الإمارات بعد تعثر انضمامه للأهلي، وسألته إنت مجتش الأهلي ليه، قال لي اسأل بيتسو موسيماني»، مشيرا: «سفيان قالي لي أيضًا إنه كان منفتحا للغاية ومرحبا بالانتقال للأهلي».

واصل شوبير حديثه: «حصلت مفاضلة بين ميكيسوني ورحيمي، وموسيماني فضل ضم الأول على حساب الأخير، على الرغم من أن الأهلي حصل على الاستغناء الخاص باللاعب المغربي، واسألوا أمير توفيق (مدير لجنة التعاقدات في الأهلي)».

وكان قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق في الأهلي، قد قال في تصريحات بربنامج «الكورة مع فايق»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر 2»: «الساكت عن الحق شيطان أخرس، موسيماني، لم يرفض التعاقد مع سفيان رحيمي».

وأضاف: «الكل بيقول موسيماني، رفض التعاقد مع سفيان رحيمي، شهادة لله، موسيماني، مرفضش ضم اللاعب»، موضحًا: «سفيان رحيمي، تلقى عرضًا من نادي العين الإماراتي مقابل 4 ملايين دولار، لذلك فشل انتقاله إلى النادي الأهلي وتم التعقاد مع اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسيوني».

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة